اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

أكاديمية البحث العلمي : قبول 4845 طفل فى الدورة الثانية من برنامج جامعه الطفل لعام 2016

أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا

كتب / عبدالله العزازي

أعلنت اليوم  أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا في بيان لها عن قبول 4845 طفل في الدورة الثانية من برنامج جامعه الطفل لعام 2016.

وأضافت الاكاديمية خلال البيان إنها ستعلن خلال الأيام القليلة القادمة عن نتيجة الدورة الثانية في جميع الجامعات الحكوميه والخاصة والمعاهد العليا المشاركه في البرنامج والتي بلغ عددها 27 جامعة علي مستوى جمهوريه مصر العربيه بواقع 22 جامعه حكومية و3 جامعات خاصه و2 معهد عالي .

وقال الدكتور محمود صقر رئيس الأكاديمية، أن الدورة الثانية من برنامج جامعه الطفل هي إستكمال لما حققة البرنامج من نجاح في العام الماضي بالدوره الأولي 2015 والذي نفذ في 20 جامعه علي مستوي جمهورية مصر العربيه.

وأضاف صقر، أنه تم وضع معايير التسجيل هذا العام أن يتم إغلاق باب التقدم تلقائي في حين إكتمال العدد المطلوب بالإضافه إلي 20? من الطلاب كقوائم إنتظار كحد أقصي وبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لجامعه الطفل للدورة الثانية أكثرمن 4500 طفل شاملة قوائم الإنتظار.

ومن جانبها قالت الدكتورة جينا الفقي منسق برنامج جامعة الطفل أنه سوف يتم إستكمال الدراسه لأطفال الدوره الأولي بعد أن تم ترقيتهم للمرحله التاليه والذي بلغ عددهم اكثر من 2000 طالب، ليكون إجمالي الأطفال الدارسين بجامعه الطفل هذا العام ما يزيد عن 6500 طفل علماً بأن جميع المناهج و الأنشطة العلمية الخاصة بجامعة الطفل مراجعة من جانب خبراء المناهج الدراسية لضمان إتساقها مع المناهج الدراسية لضمان الجودة العلمية .

الجديربالذكر، إنضمام عدد 2 جامعة بالأسكندرية لتفتح أبوابها و تشارك في برنامج جامعة الطفل هذا العام

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة