اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

بداية الجولات المكوكية لوكيل تعليم الغربية بشرق وغرب طنطا استعداداً للعام الدراسي الجديد

14064052_1421441644537826_6939667991991550053_n

كتب / عبدالله العزازي

اجتمعت اليوم الأستاذة فريدة مجاهد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بكل من وكيل المديرية، ومديري عموم التعليم العام والفني والتخطيط والمتابعة وإداراتي شرق وغرب طنطا التعليمية ، ومدير مراحل التعليم الإعدادي والثانوي بالمديرية، والموجهين العموم والأوائل، والسادة مديري المدارس الإعدادية والثانوية بإدارتي شرق وغرب طنطا، بقاعة الفيديوكونفرانس في أولى الجولات المكوكية والتي تستهدف جميع الإدارات، لوضع اللمسات الأخيرة قبل بداية العام الدراسي الجديد 2016 / 2017.


حيث أكدت سيادتها على أعمال الصيانة بجميع المدارس، وضرورة الانتهاء فورا منها استعداداً لاستقبال العام الدراسي الجديد، سواء الصيانة البسيطة أو الشاملة، وأكدت أيضاً على ضرورة تفعيل دور مجلس الأمناء والآباء والمعلمين، والمشاركة المجتمعية مع المدارس، وإشراك المجتمع المدني في كافة الأعمال التي تحتاج لذلك لتحقيق بيئة تعليمية آمنة.


ووجهت إلى ضرورة تفعيل الكتاب الدوري 25 الخاص بالمجموعات الدراسية التي تم الإعلان عنها من قبل، وعمل جداول تتناسب مع جميع الطلاب في المراحل المختلفة، وتوجيه جميع الطلاب إلى الاشتراك بها لأهميتها في مواجهة الدروس الخصوصية.


وأكدت على ضرورة استغلال فرصة مبادرة “حلوة يا بلدي” في تنظيم وتنسيق وتنظيف المدارس والبيئة المحيطة بها، أثناء ممارسة الأنشطة الصيفية بالمدارس، كماطالبت جميع مديري المدارس الإعدادية والثانوية بإعداد خطة عمل داخلية للمدارس تستهدف انتظام العمل وحضور الطلاب طوال العام الدراسي.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة