اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

أبو النصر يختتم زيارته للندن بعدة لقاءات لتطوير العملية التعليمية بمصر

10201418122731

في ختام زيارته للندن، التقى الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم خبراء فى تصميم وتطوير المناهج في المركز الثقافي البريطاني بلندن، واتفق سيادته معهم على الحضور لمصر للمشاركة في عقد ورش عمل مركز تطوير المناهج، لتدريب مستشارى المواد المختلفة والموجهين على تطوير المناهج وفقا لأحدث النظم العالمية.

كما قابل الوزير خبراء في تدريب المعلمين على طرق التدريس الحديثة، وكيفية اكتشاف مواهب الطلاب المتميزين، واتفق معهم على تدريب مجموعة من المدربين المعتمدين بالأكاديمية المعلم ليكونوا tot مدربين لتدريب باقى المعلمين على هذه الطرق.

وقام أبو النصر بزيارة مدرسة هولاند بارك في غرب لندن، والتي تعد من أحسن ١٠ مدارس على مستوى إنجلترا، وذلك بعد أن تم تغيير الإدارة وإعادة إنشاء المبنى بطريقة حديثة واختيار معلمين متخصصين مدربين على أعلى مستوى.

واتفق سيادته مع مسئولي هولاند بارك على التوأمة بينها وبين إحدى المدارس الداعمة، كما تم الاتفاق معهم على تدريب بعض المعلمين للتعامل مع الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة