التعليم العام

وزارة التربية والتعليم تضع مدرستي بن سينا والمصرية المتكاملة تحت اشرافها

s420142616360
وافق الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم المصرى، على توصيات لجنة شئون المدارس التى تطبق مناهج خاصة، بوضع مدرستى (ابن سينا الخاصة – قسم الدولى)، التابعة لإدارة كرداسة التعليمية بمحافظة الجيزة، ومدرسة (المصرية المتكاملة – القسم الدولى)، التابعة لإدارة العاشر من رمضان التعليمية بمحافظة الشرقية، تحت الإشراف المالى والإدارى للوزارة، حتى يتم إزالة المخالفات الواردة بتقارير لجان المتابعة، نفاذًا لأحكام القرار الوزارى رقم (422) لسنة 2014 الصادر بشأن ضوابط وتنظيم العمل بالمدارس الخاصة التى تطبق مناهج ذات طبيعة خاصة دولية.

من جانبه قال محمد سعد، المشرف على قطاع التعليم العام، إن هذا الإجراء يأتى فى إطار حرص الوزارة على متابعة التزام المدارس الخاصة التى تطبق مناهج ذات طبيعة خاصة (دولية) بتنفيذ القرارات الوزارية المنظمة لسير العملية التعليمية بها. وأضاف المشرف على قطاع التعليم العام، حسب بيان صادر عن الوزارة، أن الدكتور محمود أبو المنصر وافق على تشكيل لجان للإشراف المالى والإدارى على المدرستين المشار إليهما، على أن تبدأ هذه اللجان فى مباشرة أعمالها اعتبارًا من اليوم الأحد حتى يتم الانتهاء من إزالة كافة المخالفات.

ahmad elmaazon

ماجستير مناهج وطرق تدريس الفيزياء - جامعة الزقازيق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة