اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

بدء العد التنازلي لغلق تسجيل الرغبات بتنسيق الجامعات 2016

تنسيق

كتب / عبدالله العزازي

ينتهي بعد قليل موقع تنسيق الجامعات من استقبال رغبات طلاب الدور الثاني بالمرحلة الثالثة من خريجي الثانوية العامة وكذلك المتخلفون من المرحلتين الأولى والثانية لتسجيل رغباتهم عن طريق موقع التنسيق الإلكترونى بحد أدنى في الشعبتين العلمية والأدبية بنسبة 50 %.

وكشف مصدر مسئول بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، أن عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم بالمرحلة الثالثة من التنسيق بلغ 171215 طالبا حتى الآن، منذ فتح موقع التنسيق الإلكترونى لتسجيل رغبات المرحلة الثالثة للتنسيق التى يبلغ عدد طلابها 65 ألف طالب الناجحين بالدور الأول للثانوية العامة، إضافة إلى 103 ألف طالب الناجحين بالدور الثانى للثانوية العامة.

وطالب سيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، جميع الطلاب المتبقين بسرعة التقدم وتسجيل الرغبات على موقع التنسيق الإلكترونى، محذرًا من التهاون فى تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة، وكل الطلاب الذين تخلفوا عن المراحل السابقة.

وأكد “عطا” أن موقع التنسيق سيغلق باب التسجيل فى السابعة من مساء اليوم، السبت، قائلا، “بعد غلق التسجيل مفيش تقديم، لا ورقى ولا إلكترونى، للجامعات، وعليهم عدم التهاون فى مستقبلهم”.

وكشف مصدر مسئول بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، أن وزارة التعليم العالى ستعلن نتيجة المرحلة الثالثة من التنسيق منتصف الأسبوع الحالى، حيث إنه من المقرر أن يعكف مسئولو التنسيق على فرز وتوزيع رغبات الطلاب خلال يومين بعد انتهاء أعمال المرحلة.

 

لنتيجة الدور الثاني للثانوية اضغط هنا

 

لتسجيل الرغبات اضغط هنا

الكليات المتاحة علمي اضغط هنا

الكليات المتاحة أدبي اضغط هنا

تنسيق المرحلة الأولى والثانية اضغط هنا

لمعرفة خطوات التسجيل اضغط هنا

لمعرفة أماكن وتليفونات مراكز التنسيق اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة