أخبار الجامعات

رئيس جامعة سوهاج يجتمع بممثلي الاتحادات الطلابية لبعض الكليات

11220122152523
رئيس جامعة سوهاج
اجتمع الدكتور نبيل نور الدين عبد اللاه، رئيس جامعة سوهاج، مع ممثلى من الاتحادات الطلابية الخاصة بكليات التجارة والزراعة والتربية، مساء اليوم بمقر مجلس الجامعة.
تناول الاجتماع عددا من النقاط التى طرحها الطلاب على رئيس الجامعة والتى كانت تتضمن بعض المطالب الخاصة بطلاب تلك الكليات. وقد استهل رئيس الجامعة اللقاء بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الحادث، ثم الاستماع لوجهات نظر الطلاب كاملة لجميع المطالب التى تم طرحها.
وأضاف نور الدين أن المطالب التى تمت الموافقة عليها تتلخص فى الموافقة على استمرار نقل الطلاب عن طريق أتوبيسات الجامعة إلى الجامعة الجديدة بالمجان حتى نهاية اختبارات الفصل الدراسى الأول، تفعيل نقطة الشرطة المتواجدة أمام مقر الجامعة الجديدة، توفير سيارة إسعاف داخل الجامعة الجديدة طوال اليوم، ضرورة تواجد أفراد من رجال المرور على بداية طريق الجامعة القديم، وذلك بالتنسيق مع إدارة مرور سوهاج، والعمل على إصلاح وتركيب سور للكوبرى الحالى فى بداية الطريق القديم، التنسيق مع إدارة مرور سوهاج بعدم السماح بمرور سيارات غير سيارات الجامعة على الطريق الجديد وأشار رئيس الجامعة إلى أنه اتخذ قراراً بعودة الطالبات من المدينة الجامعية بالجامعة الجديدة إلى المدينة الجامعية بالمقر الحالى للجامعة وذلك حفاظاً عليهن.
وأوضح الدكتور نبيل نور الدين أنه تخفيفاً على الطلاب سوف يتم استدعاء موظفين من كل كلية من كليات الجامعة الجديدة، فيما يختص بشئون الطلاب ورعاية الشباب والخزينة والدراسات العليا، لإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالطلاب وذلك فى مبنى الجامعة القديم. وجدير بالذكر أن رئيس الجامعة قد اتخذ قراراً بعودة طلاب الدبلومة بكلية التربية والبالغ عددهم 6500 طالب وطالبة لتلقى محاضراتهم بالجامعة القديمة.
إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى