اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعاتالتعليم الأزهري

طلاب جامعة الأزهر تحت سيطرة ” فالكون ” في أول يوم دراسي

فالكون

كتب / عبدالله العزازي

كثفت اليوم قوات الشرطة من تواجدها داخل حرم البنين بجامعة الأزهر بمدينة نصر، في أول أيام العام الدراسى الجديد.

ودفعت مديرية أمن القاهرة، بعدد من سيارات الشرطة، التي تمركزت خلف البوابة الرئيسية بشارع النصر، وبوابة كلية الطب للبنين بشارع المخيم الدائم، لتأمين الحرم الجامعي ضد أي أعمال عنف.

كما شهدت البوابة الرئيسية لجامعة الأزهر، صباح اليوم السبت، زحاما شديدا من قبل طلاب “بنين” فرع مدينة نصر، بسبب منعهم من الدخول من قبل أفراد شركة “فالكون” للتأمين، لعدم حلول الوقت الرسمي للدخول.

وحرص عدد من طلاب جامعة الأزهر “بنين” على الحضور مبكرا أمام البوابة الرئيسية للجامعة، تزامنًا مع بداية عام دراسى جديد.

وصباح اليوم شهدت البوابة الرئيسية لجامعة الأزهر بنين فرع مدينة نصر اليوم السبت، تأمينا مشددا من قبل أفراد شركة “فالكون” باستخدام البوابات الإلكترونية وأشعة أكس للكشف عن المفرقعات وتفتيش الحقائب والتحقق من الهوية الشخصية للطلاب وبطاقة الترشيح للطلبة الجدد، وذلك تزامنا مع بدء العام الدراسي بجامعة الأزهر.

وأنهت جامعة الأزهر، استعداداتها لاستقبال نحو 450 ألف طالب وطالبة بكليات القاهرة والأقاليم، في أول أيام العام الدراسي، الذي سيبدأ اليوم السبت، وسط إجراءات أمنية مشددة.

وقال الدكتور أحمد حسني، نائب رئيس جامعة الأزهر، “إن قوات الشرطة ستتولى تأمين الحرم الجامعي؛ تحسبا لوقوع أي أعمال شغب، تؤثر على سير العملية الدراسية”.

وأضاف أن الكليات أنهت استعداداتها تماما، لاستقبال العام الدراسي الجديد، وتم التنبيه على الأساتذة بتوفير الكتاب الجامعي، وأن تكون الأسعار مطابقة لما تم تحديده من قبل إدارة الجامعة.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة