اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تعليم الوادي الجديد : بالتعاون مع الاعلام  إدارة الخارجة التعليمية تنظم مؤتمرا عن (العملية التعليمية و المسئولية المجتمعية )

14708292_1384610818256247_2711767690513811189_n

كتب : محمد خطاب

الخميس 20أكتوبر ينظم مركز النيل للاعلام بالمشاركة مع إدارة الخارجة التعليمية مؤتمرا موسعا حول (العملية التعليمية و المسئولية المجتمعية)

تحت رعاية سكرتير عام المحافظة

يشارك في جلسة الحوار :

السادة مديرو المتابعة و التخطيط الاستراتيجي بالإدارة – إدارة مدارس الثانوي بالخارجة  ، وعدد من معلمي تلك المدارس و طلابها و أولياء الأمور .بجانب حضور قيادات من قطاع التعليم و التضامن الاجتماعي و مديرية الأمن و الاوقاف و الكنيسة  و مؤسسات المجتمع المدني .

و قد أكد عبد ربه عطية مدير إدارة المتابعة بإدارة الخارجة وصاحب المبادرة  أن الفكرة واتته مع بدر عابد مدير التخطيط الاستراتيجي بالادارة حين زادت وتفاقمت مشاكل التعليم في مدارس الثانوي و تسرب الطلاب و العنف المتبادل بين المعلم و الطالب  .. أيضا التغيرات السلوكية التي طرأت علي مجتمعنا و أدت إلي فقدان الثقة المتبادل بين المدرسة باعتبارها مؤسسة تربوية و الأسرة .

و ذكر عبد ربه عطية أن من ضمن بنود الحوار المجتمعي : تأخر االطلاب المتعمد عن طابور الصباح – الغياب المتكرر لطلاب الصف الثانوي و دور التأمين الصحي في ذلك من خلال اجازات مرضية غير مستحقة للطلاب – هروب الطلاب اليومي و تشجيع أولياء الامور لسلوكيات أبنائهم من ناحية الغياب بل وتقاعسهم عن الحضور للمدرسة عند استدعائهم من قبل المدرسة _ هل تصلح لجنة الحماية المدرسية ما أفسده الدهر ؟

1

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة