اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

إحالة 4 مسئولين بـ ” التعليم الخاص بالقاهرة ” للمحاكمة التأديبية

القضاء-الاداري

أنهت النيابة الإدارية تحقيقاتها إلى إحالة 4 مسئولين بالتعليم الخاص في مديرية تعليم القاهرة وإدارة القاهرة الجديدة التعليمية للمحاكمة، بتهمة ارتكاب مخالفات مالية وإدارية جسيمة والخروج على مقتضى الواجب الوظيفي، وعدم أداء العمل المنوط بهم بدقة.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 377 لسنة 58 قضائية أن ثناء حمدي عبد، باحث بإدارة التعليم الخاص بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة تقاعست عن متابعة إدارة القاهرة الجديدة في تنفيذ قرار لجنة شئون التعليم الخاص بالمديرية لتنفيذ ما انتهت عليه لجنة التعليم الخاص بالوزارة المعتمد بقرار الوزير بإنذار مدرسة حياة الدولية لإزالة المخالفات المسندة إليها بمخالفتها القرار الوزاري بزيادة الرسوم المدرسية بنسبة تتجاوز 7% وإلزامها برد ما سبق تحصيله لجميع الطلاب مما ترتب عليه التقاعس عن اتخاذ أي إجراء حيال المدرسة.

وتبين أن هاني أحمد جلال، مسئول إدارة التعليم الخاص بإدارة القاهرة الجديدة وأمل على فؤاد، وكيل الإدارة تقاعسا عن اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال قرارات لجان التعليم الخاص بالمديرية والوزارة.

وأهمل طلعت زكي محمد، مدير التعليم الخاص السابق بإدارة القاهرة الجديدة التعليمية، الإشراف على أعمال الثاني والثالثة مما ترتب عليه ارتكابهما المخالفات المنسوبة إليهما.

وانتهت التحقيقات إلى إحالة جميع المتهمين للمحكمة التأديبية، وطلبت النيابة الإدارية من رئيس المحكمة تحديد أقرب جلسة لنظر القضية.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة