الرئيسية » التعليم العام » محافظ سوهاج يوافق علي اجراء مسابقة لشغل 200 وظيفة معلم مساعد ننشر .... التفاصيل

محافظ سوهاج يوافق علي اجراء مسابقة لشغل 200 وظيفة معلم مساعد ننشر .... التفاصيل

FB IMG 1477644979768 محافظ سوهاج يوافق علي اجراء مسابقة لشغل 200 وظيفة معلم مساعد ننشر .... التفاصيل

كتب حمادة زايد

وافق الدكتور / ايمن عبد المنعم ... محافظ سوهاج علي بدء إجراءات مسابقة لـ " 200 وظيفة " معلم /اخصائي مساعد بمحافظة سوهاج لسد العجز في أعداد المعلمين في تخصصات " الرياضيات والعلوم ورياض الأطفال " بالإدارات التعليمية بـ " جرجا والبلينا ودار السلام " ،

وذلك فقا لأحكام قانون التعليم رقم 139 لسنة 1981م ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما .
جاء ذلك عقب موافقة السيد المهندس/ رئيس مجلس الوزراء ، والسيد ا.د / وزير التربية والتعليم والتعليم الفني علي البدء في اجراءات الإعلان عن العدد المتبقي من مسابقة الـ 30 ألف معلم / اخصائي مساعد والتي اجريت عام 2014م.

ومن جانبه قال السيد ا / محمد حسام الدين وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج أنه تم تخصيص عدد الـ 200 وظيفة كالتالي :
( 100 رياضيات ، 60 علوم ، 40 رياض أطفال ) في الإدارات التعليمية بجرجا والبلينا ودار السلام حيث أنها اكثر الإدارات التي تعاني عجزا شديدا ، علي ان تتضمن أوراق التقديم إقرار كتابيا للمتقدم بقبول العمل في الإدارات المشار إليها دون التقدم بطلبات نقل قبل مرور خمس سنوات .

وسيتم ترتيب المتقدمين والمفاضلة بينهم وفقا للأعلي في مرتبة الحصول علي المؤهل اللازم لشغل الوظيفة ، ثم الأعلي مؤهلا ، ثم الأعلي في نتيجة درجات الأختبار ، ثم الأقدم تخرجا ، ثم الأكبر سنا ، مع مراعاة شغل هذه الوظائف لخريجي كليات التربية والحاصلين علي مؤهل عال تربوي مناسب أو علي مؤهل عال مناسب بالإضافة إلي شهادة أو إجازة تأهيل تربوي ، وذلك في ضوء الاحتياجات الفعلية علي مستوي المحافظة .

والأوراق المطلوبة هي " أصل المؤهل + صورة بطاقة الرقم القومي + صورة الخدمة العسكرية أو العامة + صورة شخصية "

FB IMG 1477644987478 محافظ سوهاج يوافق علي اجراء مسابقة لشغل 200 وظيفة معلم مساعد ننشر .... التفاصيل