اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

الخبيري يحل مشكلة طالبة كتبتها علي صفحة المتابعة علي الفيس بوك

fb_img_1477812997231

كتب حمادة زايد

استقبل د. محمود حمزة الخبيرى رئيس الإدارة المركزية للمتابعة وتقويم الأداء الطالبة “فيولا وحيد سعد سعيد” ووالدها، وذلك بمكتبه، وذلك لتقديم الشكر لسيادته على قيامه بحل مشكلتها فور نشرها على الصفحة الرسمية للإدارة المركزية للمتابعة وتقويم الأداء على فيس بوك.

وأعرب د. الخبيرى عن سعادته بمقابلة الطالبة ووالدها، موضحاً أن مشكلة الطالبة فيولا تتلخص فى أنها أثناء تأدية امتحان الثانوية العامة فى مادة الفيزياء أصيبت بدوار شديد، وانخفاض بضغط الدم، مما جعلها لا تستطيع مراجعة إجاباتها، ولأنها طالبة متفوقة تحصل دوما على الدرجات النهائية، خافت من ضياع بعض الدرجات فى هذه المادة، فقامت بعمل محضر طالبت فيه بعدم الاعتداد بدرجة هذه المادة، وقامت باستكمال امتحانات الثانوية العامة.

وأضاف د. الخبيرى أن الطالبة “فيولا وحيد” حصلت على الدرجات النهائية فى خمس مواد، وعندما تقدمت بتظلم للإطلاع على نتيجة مادة الفيزياء، اتضح أنها حصلت على (57) درجة من مجموع (60) درجة، فكتبت إقرارا برغبتها فى إضافة درجة مادة الفيزياء إلى المجموع الكلى، فحصلت على مجموع درجات 404.5 بنسبة 98.65%.

وأشار د. الخبيرى إلى أنه فور عرض الشكوى عليه، وجه بتذليل الصعوبات التى تواجه الطالبة، من أجل تسهيل حصولها على شهادة النجاح فى الثانوية العامة فى اقرب وقت ممكن.

جدير بالذكر أن الطالبة “فيولا وحيد” كانت قد نشرت شكواها على هذه الصفحة على فيس بوك وعنوانها “صفحة الإدارة المركزية للمتابعة وتقويم الأداء 2016″، والتمست فى شكواها سرعة مساعدتها فى الحصول على شهادة الثانوية العامة 2015/2016 حتى تتمكن من الالتحاق بكلية طب أسيوط.

ومن جانبها، أعربت الطالبة “فيولا وحيد” عن خالص شكرها وعميق تقديرها للدكتور محمود حمزة الخبيرى، وذلك لسرعة استجابته وحل مشكلتها، فور علمه بها.

fb_img_1477812991324fb_img_1477812986405

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة