اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم الأزهري

ننشر مواعيد التقديم والأوراق والمصروفات للالتحاق بالمدينة الجامعية لجامعة الأزهر

-الأزهر

كتب / عبدالله العزازي

بدأت اليوم جامعة الأزهر استقبال وتسكين الطلاب بالمدينة الجامعية بنين بمدينة نصر، وذلك بعد أن انتهت الجامعة من تسكين مدن الأقاليم البالغ عددها 21 مدينة في منتصف أكتوبر الماضي وكذا الانتهاء من تسكين البنات بمدينة الطالبات بمدينة نصر.

وقال الدكتور جمال عبد ربه مستشار رئيس جامعة الأزهر للمدن الجامعية للبنين أنه سيتم تسكين الطلاب طبقا لجدول محدد، ففى يومى السبت والأحد سيتم تسكين الطلاب الحاصلين على تقدير امتياز

أما يوما الاثنين والثلاثاء فسيتم تسكين طلاب الفرق السادسة والخامسة والرابعة الحاصلين على تقدير جيد جدا

أما يومى الأربعاء والخميس، فسيتم تسكين طلاب الفرقة الثالثة والحاصلين على تقدير جيد جدا وكذلك الطلاب الحاصلين علي تقدير جيد جدا للسنة الثانية والاولي من أبناء المحافظات النائية فقط وهي من أسيوط حتى أسوان علاوة علي سيناء ومطروح والبحر الأحمر والوادي الجديد، ومن يوم 19 حتي 21 سيتم تسكين من تخلفوا في الأيام السابقة.

وأضاف، أن الأوراق المطلوب تقديمها للتسكين فهي 6 صور شخصية و6 صور من البطاقة الشخصية وفيش وتشبيه حديث وتحليل مخدرات حديث( يتم إجراؤه بالإدارة الطبية بالجامعة وكذلك بمستشفي الحسين الجامعي) ودوسيه ورقي.

وحددت الكليات التى ستسكن بمبانى المدينة، وتم تخصيص مبنى أحمد عمر هاشم للفرقتين الخامسة والسادسة لكلية الطب، ومبنى عبد الفتاح الشيخ من الفرقة الأولى للفرقة الرابعة طب، بالإضافة إلى طب الأسنان، كما تم تخصيص مبنى الطيب لكليات الزراعة وهندسة زراعية وشريعة.

وقررت إدارة المدينة الجامعية للبنين تحصيل رسوم السكن بالمدينة من الطلاب على النحو الآتى:

رسوم التيرم الأول والذى يبدأ من 1 نوفمبر حتى 28 فبراير 2017، بالنسبة للطلاب الذين لم يسبق لهم الإقامة 276 جنيها

بالنسبة للطلاب الذين سبق لهم الإقامة فى المدينة 251.

أما بالنسبة للتيرم الثانى والذى يبدأ من 1 مارس حتى 30 يونيو 2017 فتكون رسومه 210 جنيهات.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة