اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

وليمة فاخرة .. أنقذت رئيس هيئة الأبنية التعليمية !

الهلالي وزير . وحجازي

المساء

طبق المهندس يسري عبدالله مدير هيئة الأبنية التعليمية المثل الشائع “اطعم الفم تستحي العين”.. حيث فوجئ مدير الهيئة العامة للأبنية التعليمية بقدوم الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم لمقر الهيئة معنفاً مدير الهيئة لعدم طرح الـ 300 مدرسة بخطة الهيئة لعام 2016/2017 حتي الآن.

حيث لم يطرح رئيس الهيئة سوي نسبة قليلة وعدم الانتهاء من أعمال الصيانة التي أعلن الوزير أمام رئيس الوزراء أنه تم الانتهاء منها. ما أثار غضب وزير التربية والتعليم بسبب ما يحدث بهيئة الأبنية من تأخير وتقاعس من مدير الهيئة من الطرح الذي وعد الوزير به. مما جعل الوزير في موقف محرج أمام مؤسسة الرئاسة ومجلس الوزراء.

فشعر المهندس يسري عبدالله مدير هيئة الأبنية التعليمية أن الوزير سيضحي به وسيصدر قراراً بندب رئيس جديد للهيئة. فانتهي الأمر بوليمة فاخرة من دار الأشغال العسكرية بالمعادي والتي كان يشرف عليها المهندس يسري عبدالله قبل توليه العمل بهيئة الأبنية التعليمية. وتم الصلح بينهما بعد وليمة الديوك الرومي.. وهذا ما تنادي به الحكومة من تقشف وشد الحزام.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة