اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تمرد تطالب بلقاء وزير التعليم وتحرك سريع لوكلاء المديريات لحل أزمة المعلم المساعد

15301330_1102227196560750_1197201721_n

كتب / أحمد علي

أكد جرجس جورج أمين ائتلاف تمرد معلمي مصر أن الائتلاف يطالب بلقاء عاجل بوزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني لحل أزمة تسكين المعلم المساعد 2014 ، حيث أوضح جرجس أن الأسماء التي لم تسكن سواء كانت بتاريخ تعاقد خاطئ أو لم يتم تسجيلها تحتاج إلى قرار سريع من وزير التعليم بإصدار ملحق لقرار المعلمين المعينين للحفاظ على حقوق شباب المعلمين التي يكفلها الدستور والقانون

وشدد جرجس على أهمية حل الأزمة بأقصى سرعه لأن موضوع يمس مستقبل وحياة هؤلاء الشباب وتحديد موعد مع وزير التعليم لعرض مشكلتهم وحضور ممثل عن كل محافظة .

وطالب جرجس جميع وكلاء المديريات التعليمية بمختلف المحافظات برفع مذكرة معتمدة من المحافظين والتنظيم والإدارة إلى وزير التعليم تطالب بضرورة اعتماد تسكين المعلم المساعد 2014 الذين لم يعينوا وشدد على أهمية التحرك السريع لوكلاء المديريات لأن المسئولية تقع عليهم في الحفاظ على حقوق أبنائهم من المعلمين .

وفى نفس السياق أوضح جرجس أنه تم عقد اجتماع بين المتعاقدين الذين لم يعينوا أعربوا فيه عن استيائهم الشديد من الظلم الذي تعرضوا له وأكدوا عزمهم على عدم التنازل عن حقوقهم وطالبوا المساواة بينهم وبين زملاؤهم المعينين لأنهم ليسوا مسئولين عن أخطاء الآخرين .

وأكد جرجس على أهمية التحرك السريع من وزارة التعليم وعدم الإبطاء في إصدار قرار ملحق بتعيينهم ينصف المظلومين ويرفع الظلم عنهم .

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة