اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

نزيف الأسفلت في عصر وزير التعليم الجديد . مصرع 7 أطفال وإصابة 25 في تصادم قطار بأتوبيس مدارس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وكالات

وقع حادث تصادم قطار بأتوبيس رحلات مدارس، عندما كان يعبر أتوبيس رقم 33 غربية مزلقان غير شرعي أمام مزرعة ميموبالكيلو 38 من طريق القاهرةالإسماعيلية بالقرب من مدخل مدينة الشروق، حيث أصطدم به قطار ليدهسه.

 على الفور انتقل رجال المرور رجال الأمن وتم نقل الجثث والمصابين بسيارات الأهالي والإسعاف. وتبين من المعلومات الأولية أن 3 أتوبيسات تابعة لمدرسة المدينة للغاتكانت تعبر مزلقان قام بإنشائه صاحب مزرعه ميموفقام بالمرور أتوبيس بينما فوجئ مستقلو الأتوبيس الآخر بقدوم قطار مسرع ليدهسه،وتناثرت الجثث والأشلاء على قضبان المزلقان وسط ذهول المارة والأهالي وفقا لبوابة الأهرام. أسفر الحادث عن مصرع 7 أطفال، وأصيب 25 آخرين بينهم 3 في حالة حرجة إثر اصطدام قطار نقل بضائع بأتوبيس رحلات مدارس تابع لمحافظة الغربية، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى السلام العام وأخطرت النيابة للتحقيق.

 وقال اللواء أحمد حامد رئيس هيئة السكة الحديد أن القطار رقم 311 مطور اصطدم بالحافلة تابعة لمدرسة المدنية للغات بطنطا أثناء عبورها من مكان غير معد لمرور السيارات الأمر الذي أدي لاصطدام رغم استمرار في المسير. وأضاف رئيس هيئة السكة الحديد، أن ثلاثة أتوبيسات تتبع مدارس المدينة بطنطا كانت في رحلة ملاه، وأن اثنين عبرا شريط السكة الحديد من مكان غير معد للعبور وليس مزلقانفيما اصطدم الأتوبيس الثالث بالقطار الذي كان قادمًا.

 وقال رئيس الهيئة السكة الحديد إن القطار لم تحدث له أي أضرار وواصل رحلته دون أي توقف، وأن سائقه هو من أبلغ بأن أتوبيس أطفال اصطدم به.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة