اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تعليم كفر الشيخ” القوافل التعليمية تجوب مدارس الحامول “

كتب: أحمد سعد

صرّح الأستاذ  محمد محجوب مدير عام إدارة الحامول التعليمية اليوم في اجتماعه بكافة كوادر التعليم بالحامول تجهيز قافلة تعليمية خلال أيام العطلات تستهدف المدارس النائية لرفع المستوى الدراسي للتلاميذ وتضم القوافل نخبة من أكفأ الموجهين والمعلمين في جميع التخصصات.

كما صرح الأستاذ ياسر البنا بأنه سوف يقوم بشرح الرياضيات في جميع القوافل كما أشار إلى الإخوة الموجهين بتكوين ورش عمل مع المعلمين لصقل الخبرات وتطوير الأداء،  وطالب الجميع بتجهيز ( الدرس النموذجي ) لكل معلم في مادته لاستهداف جميع المدارس،  وأكد محجوب أنه ليس لديه أهل ثقة إلا من خلال الأداء والسلوك والقيام بالواجبات ويجب أن يكون المعلمون قدوة يقتدي بهم الجميع ولا يجب أن يكون المعلم تابعا لأي أحد إلا مهنته التي أعدت كافة الكوادر لجميع المناصب والكراسي وليس العكس . وفى النهاية لابد أن نحقق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع العاملين بالحقل التعليمي بالإدارة والمدارس فلا نقبل أن يكون هناك صفوة مميزة وآخرون يقومون بالأعمال فإن أردنا أن نرتقي بالتعليم فلتكن البداية من المساواة حتى يعطى الجميع .

 

 

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة