اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

التعليم تعد كوادر مؤهلة لتدريس مادتى (العلوم، والرياضيات) باللغة الإنجليزية

كتب حمادة زايد

فى إطار رفع كفاءة معلمى مادتى (العلوم، والرياضيات) فى المدارس الرسمية والمتميزة للغات على مستوى الجمهورية، وافق الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على قيام الأكاديمية المهنية للمعلمين باعتماد المدربين الذين تم اختيارهم بعد التدريب.

أوضح الدكتور أحمد حشيش رئيس الإدارة المركزية لمركز إعداد القيادات التربوية أنه سيتم تدريب مدربي مادتى (العلوم، والرياضيات)، الذين تم اختيارهم عن طريق مستشارى المادتين من المدارس الرسمية للغات في أجازة نصف العام الدراسى الحالى، وذلك بعد إجراء اختبار لهم؛ لمعرفة مدى قدراتهم للتدريس باللغة الإنجليزية، مشيرًا إلى أنه ستكون الأفضلية لمن حصل على أعلى الدرجات فى الاختبار لحضور التدريب.

وأضاف أن مشروع “التعليم أولًا” ستقوم بتحمل نفقات التدريب كاملة، وأن الأكاديمية المهنية للمعلمين ستقوم باعتماد من تم تدريبهم؛ ليكونوا مدربين معتمدين للمدارس الرسمية والمتميزة للغات على مستوى الجمهورية، فضلًا عن تحمل الأكاديمية نفقات التدريب بالمديريات التعليمية، والإدارات التابعة لها.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة