اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

محافظ اسيوط يكرم الطلاب الفائزين في مسابقة أوئل الطلبة علي مستوي المحافظة

كتب حمادة زايد

سلم المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط جوائز وهدايا عينية للطلاب الفائزين فى مسابقة أوائل الطلبة على مستوى المحافظة للمراحل الثلاث “إبتدائى – إعدادى – ثانوى” للعام الدراسى 2016 /2017م .. جاء ذلك خلال حضوره للتصفيات النهائية للمسابقة بمدرسة الجامعة الموحده التى نظمها توجيه التربية الإجتماعية خلال شهر ديسمبر بالتعاون مع إدارات التعليم بالمحافظة تحت رعاية المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط.

كان ذلك بحضور صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط والدكتور محمد السيد وكيل مديرية التربية والتعليم وعبدالناصر محمد حامد مدير عام التعليم بالمديرية ومنى محمد عبدالرحيم موجه عام التربية الإجتماعية بمديرية التربية والتعليم.

وأكد المهندس ياسر الدسوقى على دعمه الكامل للطلاب المتميزين فى شتى المجالات مؤكدا ان دعم المتفوقين والموهوبين هو دعامة لبناء أمة متقدمة بأكملها.

فيما أشار صلاح فتحى وكيل وزارة التعليم إلى ان المهندس ياسر الدسوقي هو أول محافظ يحضر مثل هذه المسابقات منوهاً عن حرصه الشديد ودعمه المستمر للأنشطة التعليمية بالمحافظة وإصراره على حضور التصفيات للمسابقة وقت حدوثها.

وأوضحت منى محمد أن المسابقة تم تنظيمها فى 11 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة حيث قدمت كل إدارة فريق مكون من 6 طلاب بالإضافة إلى طالب إحتياطي فى الثلاث مراحل الثانوى والإعدادى والإبتدائى مشيرة إلى تسليم الطلاب الفائزين كأس وميدالية وشهادة تقدير وجوائز مالية حيث حصل فى المرحلة الإبتدائية على المركز الاول مدرسة مجمع موشا الإبتدائي وعلى المركز الثانى مدرسة الوحدة العربية ببنى شقير بمنفلوط وفى المرحلة الإعدادية حصلت مدرسة أبنوب .ع. بنات على المركز الاول بينما حصلت مدرسة العروبة .ع.م بمنفلوط على المركز الثانى.

وفى المرحلة الثانوية حصلت مدرسة النصر .ث. بصنبو بديروط على المركز الاول الأدبي ومدرسة باقور .ث.م بأبوتيج على المركز الثانى أدبي وفى قسم العلمى علوم حصلت مدرسة ساحل سليم .ث .بنات على المركز الاول بينما حصلت مدرسة الشيخ سالم .ث.بنات بابنوب على المركز الثانى وفى قسم العلمى رياضة حصلت مدرسة النصر .ث. بصنبو بديروط على المركز الاول بينما حصلت مدرسة الشيخ سالم .ث.بنات بأبنوب على المركز الثانى.

وفى ختام المسابقة قدم صلاح فتحى درع مديرية التربية والتعليم للمهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط على جهودة المستمرة من أجل رفع مستوى العملية التعليمية بالمحافظة كما تم تقديم عروض فنية وأغانى وطنية ودينية فضلا عن عرض الطلاب لعدد من القصائد الشعرية والادبية

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة