اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

التعليم تؤكد علي دفع المصروفات الدراسية وتعلن قنوات التواصل عند المخالفات

كتب حمادة زايد

بناءً على توجيهات الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية التعليم والتعليم الفنى بتنظيم آلية تحصيل الرسوم الدراسية بالمدارس وفقًا لما تقرره القوانين والقرارات الوزارية المنظمة والقواعد العامة.

تؤكد الوزارة على ضرورة التزام السادة أولياء الأمور بسداد المصروفات الدراسية المحددة والمعلن عنها من قبل الوزارة، علمًا بأن مصروفات العام الدراسى القادم 2017/2018، سوف يتم الإعلان عنها على الموقع الإلكترونى للوزارة فى شهر أغسطس القادم، وفقًا لأحكام القرارات الوزارية المنظمة.

وفى هذا الإطار تثمن الوزارة الجهود التى يبذلها أصحاب المدارس الخاصة فى دعم العملية التعليمية، ومراعاة مصلحة أولياء الأمور والطلاب.

كما تهيب الوزارة بالسادة أولياء الأمور الذين تم مطالبتهم بدفع أية مصروفات دراسية عن العام الدراسى القادم مخالفةً لما تم تحصيله فى السنوات الماضية، ضرورة التواصل مع الوزارة عبر الوسائل التالية:

1- الخط الساخن 19126
2- الواتس اب : 01207000082
3- الموقع الإلكترونى للشكاوى بالوزارة http://www.shakwa.eg
4- خدمة المواطنين بالوزارة: 27946145(02)
وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية نحو كل مدرسة مخالفة، من خلال لجنة مشكلة من المختصين بالوزارة، وكذا الرد على جميع الشكاوى فى أسرع وقت.

روابط نرشحها لكم

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لمواعيد امتحان الثانوية والدبلومات اضغط هنا

لاستمارة الثانوية اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

لاستمارة الدبلومات الفنية اضغط هنا

بدء التقديم للإعارات لبعض الدول اضغط هنا

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة