اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

وكيل الوزارة بالغربية يكرم المعلمين المتميزين خلال المتابعة الميدانية

1512839_1078993575449303_5094175569442195443_n
قامت مديرية التربية والتعليم بالغربية ، ممثلة في الأستاذ أحمد فكري طه، وكيل الوزارة، بتكريم المعلمين المتميزين أثناء المتابعة الميدانية للسيد وكيل الوزارة على المدارس، حيث أنه من المعتاد عليه، تكريم المعلمين بمكتب سيادته يوم الخميس من كل أسبوع.
وتم اليوم تكريم كل من الأستاذ محمد عبد الغني عبد القدوس، مدير مدرسة سعد زغلول للتعليم الأساسي بإدارة شرق طنطا التعليمية لتميز المدرسة وانضباطها ونظافتها والحضور الأمثل لجميع الطلاب.
ومن نفس الإدارة تم تكريم الأستاذة عفاف محمود بركات، مدرسة فصل بمدرسة التربية الفكرية بالجلاء، لتميزها ونشاطها الجاد مع أبنائنا الطلاب أثناء مهرجان ذوي الاحتياجات الخاصة، وفوزها بالمركز الأول جمهوري في مسرحة المناهج للتربية الخاصة.
ومن إدارة السنطة التعليمية، تم تكريم الأستاذة رشا الحسيني الفار، مدرسة بمدرسة الشهيد شوقي الرفاعي لإخلاصها وتفانيها في العمل، وظهور طلبة فصلها بالمستوى المتميز.
وقد وجه الأستاذ أحمد فكري، جميع المعلمين إلى ضرورة التفاني في العمل والاهتمام البالغ بأبنائنا الطلاب، وتنمية روح الولاء والانتماء لديهم، وحثهم على حب مدرستهم ووطنهم، والعمل على النهوض بالتعليم في مصر من خلال العمل الجاد المتميز.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة