اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

التعليم تختتم برنامج منحة المتفوقين “التعليم أولًا”

كتب حمادة زايد

فى ضوء توجيهات الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني؛ في دعم المبادرات التعليمية التي تستهدف تحسين الوضع التعليمي للمتفوقين علميًا ودراسيًا، قامت الإدارة العامة للمدارس الرسمية والمتميزة لغات بالتعاون مع مؤسستى “التعليم أولًا” و “فودافون ” بتقديم منحة للمتفوقين الحاصلين على إتمام شهادة المرحلة الإعدادية للعام الدراسى 2016/2015.

وفى هذا الإطار صرحت نهلة هيكل مدير عام الإدارة العامة للمدارس الرسمية والمتميزة لغات بأن المنحة شملت عدد (135) طالب وطالبة من المتفوقين الحاصلين على إتمام شهادة المرحلة الإعدادية للعام الدراسى 2016/2015 بواقع عدد (5) طلاب على مستوى كل مديرية تعليمية.

وأكدت على حصول كل طالب وطالبة على جهاز لاب توب مكافأة تفوق بالإضافة إلى برنامج يتضمن عدة جوانب: (ترفيهى، وثقافى، وعلمى، وتكنولوجى، ولغة إنجليزية، ومشاهدة الأثار المصرية)، موضحة أن البرنامج سيختتم بتقديم الطلاب لعرض مسرحى في حفل ختامى، يوم الخميس 2017/2/9، بمدارس الجيل الجديد الدولية ويحضره لفيف من القيادات وبعض الوزراء.

 

روابط نرشحها لكم

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لمواعيد امتحان الثانوية والدبلومات اضغط هنا

لاستمارة الثانوية اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

لاستمارة الدبلومات الفنية اضغط هنا

بدء التقديم للإعارات لبعض الدول اضغط هنا

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة