اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم الفني

التعليم تفتتح فعاليات دورى كرة القدم الخماسية للتعليم الفنى

كتب / عبدالله العزازي

فى ضوء اهتمام الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، بتفعيل الأنشطة الرياضية الخاصة بالطلاب، وحرصًا على تنمية وبناء قدرات الطلاب ورعاية الموهوبين منهم، تم افتتاح فاعليات دورى كرة القدم الخماسية لطلاب التعليم الفنى على مستوى جميع المديريات، استمرارًا لتفعيل دور الأنشطة الرياضية، وأنشطة مكافحة الإدمان، وتحت رعاية قطاع التعليم الفنى والتجهيزات، وبالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة، ومركز مكافحة الإدمان، فى الفترة من 2017/3/1 إلى 2017/3/6، وذلك بالمدينة الشبابية بأبو قير بالإسكندرية.

صرح اللواء المهندس محمد الحلوانى رئيس قطاع التعليم الفنى بأن القطاع يولى أهمية للأنشطة الرياضية لطلاب التعليم الفنى، حيث إنها تمثل جانب لتحصين الطلاب ضد المخدرات، ومكافحة الإدمان، وتأهيل الطلاب للعمل من خلال الفريق، وكذا استثمار أوقات الفراغ بصورة إيجابية، بالإضافة إلى تنمية الولاء والانتماء للوطن.

وأشاد الحلوانى بالجهود المبذولة من مسئولى الأنشطة بالقطاع، ووزارة الشباب والرياضة؛ لدعم المعسكر والخروج بهذا الشكل الرائع.

ومن جانبه، أكد المهندس حسن مشعل رئيس الإدارة المركزية للتعليم الفنى على أهمية الرياضة بالنسبة للطلاب؛ لما تحققه من فوائد متعددة منها: بناء الثقة بالنفس لدى الطالب وتنمية شخصيته، وإكسابه قوة العزيمة والقدرة على تحمل المسئولية، إلى جانب اكتشاف المواهب الكامنة داخله.

جدير بالذكر، أن برنامج المعسكر يشمل مباريات، ورحلات ترفيهية، بالإضافة إلى ندوات عن مكافحة الإدمان، وحفلات سمر، وسيتم خلال حفل الختام توزيع الجوائز على الفرق الفائزة.

روابط نرشحها لكم

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لمواعيد امتحانات الأزهر اضغط هنا

لوظائف الكويت اضغط هنا

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

ضوابط وتعليمات امتحانات الثانوية اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لمواعيد امتحان الثانوية والدبلومات اضغط هنا

لاستمارة الثانوية اضغط هنا

لاستمارة الدبلومات الفنية اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة