اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم الأزهري

استعدادات مكثفة لامتحانات الثانوية الأزهرية بأزهر أسيوط

كتب / عبدالله العزازي

اجتمع الدكتور عبد الناصر حسن، مدير عام الإدارة العامة للعلوم العربية والدينية بالمنطقة الأزهرية بأسيوط، برؤساء لجان الثانوية الأزهرية؛ لمناقشة آخر الاستعدادات لامتحانات الثانوية الأزهرية المقرر عقدها أواخر مايو المقبل.

وأوضح عبد الناصر أن رؤساء اللجان تم اختيارهم بعناية فائقة ممن تقدموا وانطبقت عليهم شروط التقدم، من خلال اللجنة المشكلة بالمنطقة برئاسة رئيس الإدارة المركزية .

من جانبه أعلن الشيخ أحمد عبد العظيم، مدير التعليم الثانوي، خلال الاجتماع، الإجراءات والتعليمات الخاصة بامتحانات الثانوية، خاصة بعد تطبيق نظام “البوكليت” هذا العام، منوهًا عن عقد عدة اجتماعات أخرى خلال الفترة القادمة لرؤساء اللجان للتعرف على كيفية التعامل مع هذا النظام وتوضيح ما يلتبس عليهم بخصوص تطبيقه.

وذكر جمال منصور، مدير العلاقات العامة، أنه تم مناقشة رؤساء اللجان وموجهي العموم بالمنطقة في أهم المشاكل التي قد تواجههم أو تحدث باللجان أو يتوقع حدوثها، وكيفية التصرف السليم فيها من قبل رئيس اللجنة، والقرار المناسب لها حتى تسير الامتحانات في جو مريح يساعد الطلاب على التفكير والإبداع ويحقق النتائج المرجوة.

حضر الاجتماع الشيخ محمود إبراهيم، الموجه بقطاع المعاهد الأزهرية، والدكتور عبد الباسط عبد الصمد، مدير التدريب، والشيخ أحمد النائب، القائم بعمل مدير الامتحانات، وأحمد شاهين، ورأفت جمعة، من المكتب الفني بالإدارة، وموجهو عموم المواد الثقافية والشرعية والعربية بالمنطقة، بجانب رؤساء اللجان الـ 18 المقرر عقد امتحانات الثانوية بها

روابط نرشحها لكم

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لمواعيد امتحانات الأزهر اضغط هنا

لوظائف الكويت اضغط هنا

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

ضوابط وتعليمات امتحانات الثانوية اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لمواعيد امتحان الثانوية والدبلومات اضغط هنا

لاستمارة الثانوية اضغط هنا

لاستمارة الدبلومات الفنية اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة