اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بتعليم كفرالشيخ تشارك في حفل ختام الانشطة بإدارة بلطيم التعليمية

كتب حمادة زايد

شاركت اليوم السبت إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بكفرالشيخ بقيادة رحاب رشاد سالم مدير ادارة الموهوبين والتعلم الذكي وحياة كشكوشة مسئول التعلم الذكي بإدارة بلطيم في المهرجان الختامي للأنشطة التربوية  بمدرسة بلطيم الصناعية بإدارة بلطيم التعليمية وذلك بحضور اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، واللواء حمدى الحشاش رئيس مدينة بلطيم وصلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم، وعبد الخالق عبد الوهاب ، مدير عام الإدارة وحمدين البغدادى وكيل الإدارة، والمهندس فؤاد الرفاعى رئيس مجلس الأمناء ولفيف من الموجهين ومدراء المدارس بالإدارة .

وكان المهرجان قد تضمن على عدة عروض رياضية وثقافية وفنيه قام بها الطلاب الموهوبين بمدارس الادارة شملت عدة مدارس منها مدرسة زيان الرفاعي الثانوية بنات وصالح الشرنوبى الإعدادية للبنات والثانوية التجارية المشتركة، ومدارس أخرى.

وأكدت رحاب رشاد سالم مدير ادارة الموهوبين والتعلم الذكي بالمديرية بأن مشاركت الطلاب الموهوبين في هذا المهرجان ياتي في اطار رعايتهم وابراز مواهبهم واكسابهم الثقة بالنفس وتشجيعهم علي تنمية وتحسين أدائهم.

جدير بالذكر أن إدارة بلطيم التعليمية قد حصلت على كأس الابداع في مهرجان” موهوبتي تتخطى حدودي” الذي أقيم في نقابة المعلمين بكفرالشيخ ضمن الفعاليات التي تقوم بها ادارة الموهوبين والتعلم الذكي بالمديرية لتنمية ورعاية الموهوبين والمخترعين.


روابط نرشحها لكم

لمحذوفات المناهج اضغط هنا

جداول الامتحانات جميع المحافظات اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

لجدول امتحانات الدبلومات الفنية اضغط هنا

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

ضوابط وتعليمات امتحانات الثانوية اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لاستمارة الثانوية اضغط هنا

لاستمارة الدبلومات الفنية اضغط هنا

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة