اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

تعليم البحيرة تحيل معلم إلى التحقيق لوصوله متأخرًا عن لجنة الامتحانات

ريم محمود

قالت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، إن في اطار توجيهات المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة بضرورة المتابعة اليومية لسير الامتحانات بالمحافظة توجه محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة إلى إدارة الدلنجات التعليمية للوقف على مدي الانضباط داخل اللجان في امتحانات الصفوف الاولي حيث يؤدي طلاب الصفوف الأول الابتدائي والثاني الابتدائي والثالث الامتحان في مواد الرياضيات واللغة الإنجليزية واللغة العربية والتربية الدينية كما يؤدي اليوم طلاب الصف الأول الاعدادي والثاني الاعدادي الامتحان في مواد الجبر والاحصاء والعلوم والدراسات الاجتماعية والتربية الفنية فتوجه إلى مدارسة أطلميس الاعدادية المشتركة تفقد سير الامتحانات ووجه بالتحقيق مع سعد محمود محجوب المتابع لوصوله متأخرا إلى لجنة الامتحان.

ثم توجه إلى مدرسة عبد الحميد حسن للتعليم الاساسي تفقد فيها أعمال الكنترول والتصحيح واكد ضرورة وجود الشيت الورقي بجانب الرصد الإلكتروني ومنها انتقل إلى مدرسة بلتاجي للتعليم الاساسي تفقد بها لجان الامتحانات.

ثم انتقل إلى إدارة مركز دمنهور مدرسة الحجناية الابتدائية تفقد لجان الامتحانات واعمال التصحيح والكنترول واختتم الزيارة بمدرسة المحمدية الابتدائية مر بها على اللجان وطالبهم بضرورة الدقة في رصد الدرجات والالتزام بالتعليمات والرصد على الرقم السري للطالب وفي تصريح له الامتحانات خط احمر ولن نسمح باي اخطاء أو تجاوز بها.

وأكد خلال الزيارة على ضرورة التزام التام بالتعليمات المنظمة للامتحانات وضرورة سرعة انهاء اعمال التصحيح طبقا للمعدلات القانونية مع مراعاة الدقة والحيادية وسرعة إعلان النتائج للطلاب.

روابط نرشحها لكم

لمحذوفات المناهج اضغط هنا

جداول الامتحانات عام وأزهر جميع المحافظات اضغط هنا

لكشوف ترقية المعلمين حسب محافظتك اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

لجدول امتحانات الدبلومات الفنية اضغط هنا

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

ضوابط وتعليمات امتحانات الثانوية اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لاستمارة الثانوية اضغط هنا

لاستمارة الدبلومات الفنية اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة