اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

تعليم الجيزة تُحبط محاولة تسريب امتحان اللغة العربية بمدرسة «الشوبك الغربي»

كتبت / ريم محمود

أعلن محمد عبد الهادي قطب، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة :«إنه تم إحالة المعلم المتهم بتسريب امتحان اللغة العربية بمدرسة (الشوبك الغربي)، التابعة لإدارة البدرشين التعليمية، للشؤون القانونية للتحقيق معه بعد إستبعاده من المراقبة على الامتحانات كإجراء مبدئي».

وأشار إلى أنه أثناء مرور أحمد مبارك، مدير الإدارة على اللجنة المتواجدة بالمدرسة، لوحظ تواجد احد المراقبين بالهاتف المحمول الخاص به داخل لجنة الامتحان، وكان يمسك بورقة الأسئلة.

وأضاف عبدالهادي:«أنه تم إحباط محاولة لتملية الامتحان لأحد الأطراف عبر الهاتف، مؤكدًا على انه تم اكتشاف الواقعة قبل أن يقوم بالأبلاغ عن أي جزئية في الامتحان، لافتًا إلى انه تم تحريزالهاتف، على الفور واستبدال المراقب بمعلم أخر».

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة:«إلى أن هناك قرار صادر مع بداية الامتحانات بمنع اصطحاب أي موبايل داخل للجان الامتحانات سواء للمعلمين أو المراقبين، وإنه من يخالف ذلك يعرض نفسه للتحقيق والأبعاد عن الامتحانات».

يذكر أن أحمد مبارك، مدير الإدارة التعليمية بالبدرشين، أحبط محاولة أحد المراقبين لتبيلغ الامتحان عبر الهاتف الخاص به للجنة مدرسة«الشوبك الغربي»، التابعة للإدارة

روابط نرشحها لكم

جداول الامتحانات عام وأزهر جميع المحافظات اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

لجدول امتحانات الدبلومات الفنية اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

ضوابط وتعليمات امتحانات الثانوية اضغط هنا

لرقم جلوس الثانوية العامة اضغط هنا

لرقم جلوس الدبلومات الفنية اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة