الرئيسية » مكتبة الفيديو » بالفيديو | طالب الإسكندرية يروى أسرار محاولة ذبحه على يد زميله

بالفيديو | طالب الإسكندرية يروى أسرار محاولة ذبحه على يد زميله

18581710 1898918493695217 6727102350168746823 n بالفيديو | طالب الإسكندرية يروى أسرار محاولة ذبحه على يد زميله

فيتو / سامح المغازى - خالد الأمير

روى المجني عليه "محمد عمر محمد درويش" طالب بالصف الثالث بمعهد سياحة وفنادق، تفاصيل قيام شاب بمحاولة ذبحه باستخدام آلة حادة بمنطقة السيوف بدائرة المنتزه أول بالإسكندرية.

وقال الشاب المقيم في الإسكندرية لـ «فيتو»: قبل ذهابي للامتحان بالمعهد الساعة 11 ونصف صباحا حيث كنت متأخرا عن اللجنة وحال ذهابي للمكوجى لإعطائه بنطلونا، فوجئت بشاب يأتى من الخلف ويوجه لي طعنات في رقبتى ووجهي، مشيرا إلى أن الجانى زميله في المعهد وبعض زملائه أكدوا له أن قريبه ضابط شرطة يستقوى به لممارسة أعمال البلطجة متابعا: عاوز وزير الداخلية يرجعلي حقي".

من جانبه، قال والد الطالب والذي يعمل موظفا في إحدى الشركات: لا أعلم ما الذي وصل بالأمور إلى هذا الحد، فقد كانت بداية الأمر مجرد مشاجرة عادية بين نجلي وزميله وتدخل زملاؤهما وتم التصالح وزرت أسرة الجانى في مدينة دمنهور، وتم حل المشكلة وديا بحضور والده وكبار عائلته وجيرانه ولكنني فوجئت عقب ذلك بقيام الجانى بتحرير بلاغ سرقة بالإكراه ضد نجلي.

وتابع: "جاءني اتصال تليفوني يفيد بنقل ابنى للمستشفي وهناك اكتشفت إصابته بجروح خطيرة استلزمت 100 غرزة، لكن كاميرا مراقبة بجوار المعهد رصدت الجانى أثناء اختبائه خلف شجرة حتى ارتكابه فعلته، وحصلت على تقرير طبي بحالة نجلي وتم تحرير محضر حمل رقم 22541 لسنة 2017 جنح قسم شرطة المنتزه أول بالواقعة".

روابط نرشحها لكم

نتائج الامتحانات عام وأزهر جميع المحافظات اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

لجدول امتحانات الدبلومات الفنية اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

ضوابط وتعليمات امتحانات الثانوية اضغط هنا

لرقم جلوس الثانوية العامة اضغط هنا

لرقم جلوس الدبلومات الفنية اضغط هنا