اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

وكيل الوزارة بالفيوم يتفقد لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية

كتب / عبدالله العزازي

تفقد صباح اليوم الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية بالفيوم وذلك للإطمئنان على سير تصحيح أوراق الإجابة ورصد الدرجات، والتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتأمين الكنترول وتقديم كافة التيسيرات لجميع المشاركين في أعمال التصحيح، للإنتهاء من أعمال التصحيح في الوقت المحدد وإعلان النتيجة.
وأكد وكيل الوزارة خلال الجولة على ضرورة أن يتحلى جميع المشاركين في لجان النظام والمراقبة وتقدير الدرجات بالدقة والشفافية أثناء أداء عملهم من أجل صالح أبنائنا الطلاب لحصولهم على حقهم كاملاً دون زيادة أو نقصان.

وطالب المعلمين بضرورة التأني في عملية التصحيح والمراجعة، حتى يأخذ كل طالب حقه بمنتهى العدالة والشفافية، ولتحقيق أكبر قدر من الحيادية بين الطلاب ، مشيرًا إلى أن أعمال التصحيح تعقبها مراجعة ورصد الدرجات.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن المديرية بذلت كل الجهد لتوفير الراحة وتذليل كل العقبات بمقر لجنة تقدير الدرجات ، حتى يتم التصحيح في جو من الهدوء، مشيرًا إلى أنه أصدر تعليماته بعدم التردد في الرجوع إليه في أي مشكلة أثناء عملية التصحيح فور ظهورها للعمل على حلها.

وخلال جولته أكد على عدم اصطحاب الموبايل مع جميع أعضاء الكنترول وكذلك مع المعلمين كما قرر إحالة مسئول أمن الكنترول للتحقيق بسبب التقصيرفى أداء العمل

وفى النهاية وجه وكيل الوزارة شكر خاص لجميع العاملين بالكنترول على الجهد المبذول


روابط نرشحها لكم

نتائج الامتحانات عام وأزهر جميع المحافظات اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

لجدول امتحانات الدبلومات الفنية اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

ضوابط وتعليمات امتحانات الثانوية اضغط هنا

لرقم جلوس الثانوية العامة اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة