الامتحاناتالشهادة الاعداديةنتائج الامتحانات

محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية

كتب / عبدالله العزازي

اعتمد محافظ الفيوم الدكتور جمال سامي نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2016/ 2017، بحضور الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم.بنسبة نجاح بلغت 80.25% بزيادة 6% عن نتيجة العام الماضي

وأشار محافظ الفيوم إلى أن إجمالى عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسى الثاني بلغ  49542 طالبا وطالبة، لافتا إلى أن نسبة النجاح فى الشهادة الإعدادية المهنية للفصل الدراسي الثاني بلغت 81.9 %، وحصلت إدارة غرب الفيوم التعليمية على المركز الأول يليها إدارات شرق الفيوم ويوسف الصديق وإطسا وإبشواي وسنورس وطامية على التوالي.

وقام محافظ الفيوم بتكريم الطلبة والطالبات الأوائل على مستوى المحافظة ومنحهم شهادات تقدير لتميزهم العلمي، متمنيا لهم مواصلة مسيرة النجاح والتفوق في حياتهم العلمية والمهنية بما يعود بالنفع على الوطن.

أعرب المحافظ عن خالص تهانيه للطلاب الناجحين وأولياء أمورهم، كما قدم التهنئة للقيادات التعليمية والإداريين الذين بذلوا الجهد على مدار العام الدراسي ، متمنياً دوام النجاح والتفوق، وحث الطلاب المتفوقين على مواصلة التميز خلال المراحل الدراسية القادمة للحفاظ على تميزهم وتفوقهم العلمي.

للأوائل اضغط هنا

للشهادة الابتدائية اضغط هنا

للشهادة الإعدادية اضغط هنا


روابط نرشحها لكم

نتائج الامتحانات عام وأزهر جميع المحافظات اضغط هنا

متابعة فورية لامتحانات الثانوية اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

خطوات التقديم للصف الأول الابتدائي اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

لرقم جلوس الثانوية العامة اضغط هنا

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة