اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

محافظـات مصر تعلـن الطـوارئ اسـتعدادًا للثانويــــة العـامة

كتب: أحمد سعد

 بعد غد يتوجه 592 الفا و474 طالبا وطالبة من طلاب الثانوية العامة لأداء امتحاناتهم أمام 1642 لجنة علي مستوي الجمهورية.  حيث استعدت مديريات التربية والتعليم لعقد الامتحانات حيث اعلنت حالة الطوارئ وأكد المسئولون الانتهاء من كافة التجهيزات من اعمال الصيانة للأثاث وتعليق الارشادات والقواعد المنظمة للامتحانات في أماكن بارزة باللجان والتأكد من توافر التهوية والاضاءة الجيدة.

وقد أجمعت التعليمات بكل المحافظات على : ضرورة أن تكون سيارات نقل الصناديق مكشوفة حتي يتسني رفعها بالونش ويكون لكل صندوق رقم وكلمة سر لفتح الصندوق وعودتها مرة أخري للمطبعة السرية يوميا والتأكد من جاهزية اللجان والاستراحات والاضاءة وتوفير المياه الباردة للطلبة والملاحظين غير الصائمين،  منع مغادرة الملاحظين خلال الامتحان الا بإذن رئيس اللجنة والاعلان عن الوقت المتبقي كل نصف ساعة مع التنبيه علي عدم اصطحاب التليفون المحمول داخل اللجان والتأكد من عدم وجود اي اعطال في التليفون الارضي للمدرسة.

تشكيل غرفة عمليات بديوان كل مديرية ا للتواصل مع الادارات التعليمية بالمحافظة لبحث شكاوي الطلاب والمراقبين ورؤساء اللجان واتخاذ الاجراءات اللازمة حيال اي أزمة طارئة.


روابط نرشحها لكم

نتائج الامتحانات عام وأزهر جميع المحافظات اضغط هنا

متابعة فورية لامتحانات الثانوية اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

خطوات التقديم للصف الأول الابتدائي اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

لرقم جلوس الثانوية العامة اضغط هنا

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة