اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تعاطف شوقي مع المعلم المصري

كتبت دينا الطواب
كتب الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني رساله عبر برنامج الواتس اب الى ابنائه معلمي شباب مصر موضحا لقد أخبرتكم منذ ايّام بأنني تمكنت من إيجاد حلول لمعظم مشاكل المعلمين بما في ذلك الترقيات وتثبيت دفعات المعلمين المساعدين والمسابقات المحلية والمغتربين وشرط محو الأمية وحافز النظار وخلافه.
واكد شوقي ان من الطبيعي إنهاء هذه الأمور للالاف يتطلب إجراءات نسارع في إتمامها وإنهائها في اقرب فرصة فليس هناك داعي الى الاستغاثات او الالحاح طالما ذكرت لكم كل هذا مرارا وتكرارا.

واضاف شوقي دعوني أصارحكم القول انني متعاطف مع المعلم المصري قلبا وقالبا واعمل علي تحسين المرتبات وانهاء المشاكل المتراكمة وتوفير تدريب مهني حقيقي مفيد لكم ولكني أرجو ان تحبوا مهنتكم النبيلة وان تخلصوا لها وتذكروا تأثيرهم علي اجيال ستتذكركم طيلة حياتها.

واعرب وزير التعليم عن استيائه من الالحاح الهائل والضغط المتواصل وعدم الصبر حتي بعدما رايتم المساندة وأننا نعمل فعلا لاصلاح العديد من المشاكل.
لذلك ناشد شوقي معلمي شباب مصر قائلا : أرجوكم الاكتفاء بذكر المشكلة مرة واحدة والابتعاد عن أساليب الضغط الاعلامي وان تثقوا اننا جادون في العمل ونفعل ما نقول.

كما ختم رسالته بالمقولة الشهيرة “اذا أردت ان تطاع فأمر بالمستطاع. ”
والاية الكريمة ” لا يكلف الله نفسا الا وسعها ”
. تحياتي واحترامي.


روابط نرشحها لكم

نتائج الامتحانات عام وأزهر جميع المحافظات اضغط هنا

متابعة فورية لامتحانات الثانوية اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

خطوات التقديم للصف الأول الابتدائي اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

لرقم جلوس الثانوية العامة اضغط هنا

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة