اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

التعليم : غرفة العمليات المركزية تتولى القيام بتتبع الروابط الإلكترونية الخاصة بمواقع الغش

كتب / عبدالله العزازي

ردًا على ما تم نشره ببعض مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الفيس بوك وما تم تداوله على أنه نسخة من امتحان مادة اللغة العربية التي سيؤدي طلاب الثانوية العامة الامتحان فيها اليوم.

تؤكد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن ما يتم نشره على بعض مواقع التواصل الاجتماعي وتم تداوله على أنه نسخة من امتحانات الثانوية العامة للعام الحالي، لا أساس له من الصحة وأن تلك المحاولات إنما تستهدف إثارة الرأي العام، وإشاعة البلبلة، والإضرار بالصالح العام ومستقبل أبنائنا الطلاب.

كما أكد الدكتور رضا حجازي – رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحان الثانوية العامة أن غرفة العمليات المركزية تتولى القيام بتتبع الروابط الإلكترونية الخاصة بتلك المواقع، بالتنسيق والتعاون مع الجهات الأمنية المعنية،لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال القائمين على إدارتها ومن يتعامل معها.

وتُهيب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالسادة أولياء الأمور، والطلاب المتقدمين لأداء امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2016/2017، بعدم الانسياق وراء ما يتم نشره على بعض مواقع التواصل الاجتماعي ويتم تداوله على أنه نسخة من امتحانات الثانوية العامة للعام الحالي.


روابط نرشحها لكم

نتائج الامتحانات عام وأزهر جميع المحافظات اضغط هنا

متابعة فورية لامتحانات الثانوية اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

خطوات التقديم للصف الأول الابتدائي اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

لرقم جلوس الثانوية العامة اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة