اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تمرد تطالب باستمرارية لجنة حل مشاكل المعلمين

كتبت دينا الطواب

ناشد ائتلاف تمرد معلمي مصر  في مختلف محافظات الجمهوريه وزير التعليم دكتور طارق شوقي باستمرار عمل اللجنه التي شكلها وزير التعليم لحل مشاكل المعلمين المغتربين الذين سوف يتم اعادة تسكينهم في محافظاتهم ومعلمي المسابقات الذين سوف يتم اعتماد تعينهم بعد مراجعتها لحل جميع مشاكل المعلمين حيث ان من بنود المهام الموكله للجنة حل اي مشاكل طارئه تعرض على اللجنة وان تكون في حالة انعقاد دائم .

وطالب منسق الائتلاف برفع الظلم عن معلمي ماقبل 2013 ومعلمي الحاسب الالي ومعلمي الفصل الذين تم استبعادهم من قبل

كما شدد الائتلاف على سرعة إصدار قانون التعليم الجديد وذلك لحل مشاكل مرتب المعلم من حيث احتساب الاجر على اساسي السنه الحاليه 2017 وليس 2014 ومخاطبة جميع المديريات والادارات بتوحيد مرتبات المعلمين والخصومات وحافز الاثابه والبدلات والعلاوات في مختلف المحافظات وذلك لضمان حياة كريمة للمعلم .

وطالب الائتلاف العمل على إيجاد حل لمشكلة ضم مدة المعلم إلى ملف خدمتة , وكذلك ترقية المعلم وفقاً لقرار وزير التعليم وليس قرار المحافظ حيث أن المعلم يعامل طبقاً لكــادر المعلمـين , ومعالجة الرسوب الوظيفى للمعلمين فى الترقية , والقضاء على الإغتراب للمعلمين الذين يعملون خارج محافظاتهم بإتاحة النقل لهم دون عراقيل  .

واضاف منسق الائتلاف ان كل هذه المشاكل تحتاج الى حلول فورية وخاصه ان اللجنه المنعقده تضم بين اعضائها شخصيات تعليمية محترمه ملمه بمشاكل المعلمين وان يكون لهذه اللجنه مسمى يعبر عن دورها في حل ومواجهه مشاكل المعلمين في وزارة التربية والتعليم .


روابط نرشحها لكم

نتائج الامتحانات عام وأزهر جميع المحافظات اضغط هنا

لنماذج الإجابة الرسمية للثانوية اضغط هنا

متابعة فورية لامتحانات الثانوية اضغط هنا

خطوات التقديم للصف الأول الابتدائي اضغط هنا

لتنسيق القبول بالثانوية للعام الجديد

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول امتحانات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التجريبية للثانوية الأزهرية اضغط هنا

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة