اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

شوقي : استخدام زيادة ميزانية التعليم في رفع المرتبات ، اكتساب ثقة الجميع

كتب: أحمد سعد
 في تصريحات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أكد أننا نحاول اكتساب ثقة الجميع بوضع حلول مشاكلنا علي أرض الواقع خاصة ان المشاكل التي نعاني منها كثيرة منها اليومية والموسمية. 

كما أوضح  وزير التربية انه خلال الـ 4 شهور الماضية حدثت انجازات لم تحدث قبل ذلك ومنها زيادة ميزانية التعليم وسنحاول استخدامها في رفع المرتبات ولكن هذا يحتاج منا عملا وجهدا حتي نحقق احلامنا واهدافنا كما صدر قرار بنقل المغتربين وهم أكثر من 3300 معلم ضمن مسابقة الـ 30 ألف معلم إلي محافظاتهم وأيضا نحاول تثبيت المعلمين من 2007 وحل مشاكلهم ومنها عدم استيفاء الشروط وتم مد سنة لهم وتدريبهم للابقاء عليهم بدلا من فصلهم بالاضافة إلي ايجاد بدائل أخري لشرط محو الأمية المطلوب من المعلمين الجدد وهي تدريبهم أو العمل في مشروع القرائية. 

أوضح انه سيتم فتح ملف كليات التربية قبل نهاية عام 2017 لأننا نهدف إلي إنتاج المعلم من أجل المستقبل ولا نخاف ونحاول بكل الطرق ان نطور الموجود حاليا وخلق منتج عصري لكليات التربية يتناسب مع معطيات المستقبل.


روابط نرشحها لكم

نتائج الامتحانات عام وأزهر جميع المحافظات اضغط هنا

لنماذج الإجابة الرسمية للثانوية اضغط هنا

متابعة فورية لامتحانات الثانوية اضغط هنا

إعادة فتح الإعارة .. اضغط للتفاصيل

خطوات التقديم للصف الأول الابتدائي اضغط هنا

لتنسيق القبول بالثانوية للعام الجديد

دليل اختبارات القدرات اضغط هنا

لمصروفات الجامعات الخاصة المعتمدة اضغط هنا

لكل تفاصيل تنسيق الجامعات اضغط هنا

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة