اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحاناتنتائج الامتحانات

انتهاء مراجعة كشوف طلاب الثانوية العامة الحاصلين على درجات الحافز الرياضى

أنهت وزارة التربية والتعليم مراجعة أسماء طلاب الثانوية العامة الحاصلين على درجات التفوق الرياضى للعام الدراسى، 2016، 2017، بالتنسيق مع إدارة الإحصاء بالوزارة.

قالت الدكتورة إيمان حسن، مدير الإدارة العامة للتربية الرياضية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الوزارة راجعت أسماء الطلاب الحاصلين على درجات الحافز الرياضى فى جميع الالعاب الرياضية سواء الفردية أو الجماعية للتأكد من الاسم والترتيب فى كشوف كل لعبة رياضية.

وأضافت مدير الإدارة العامة للتربية الرياضية فى تصريحات خاصة، أنه سيتم عرض كشوف الطلاب الحاصلين على درجات التفوق الرياضى على الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لاعتمادها، لافتة إلى أنه من المتوقع عرضها اليوم السبت أو غدًا الأحد.

وأشارت الدكتورة إيمان حسن مدير الإدارة العامة للتربية الرياضية، إلى أنه عقب اعتمادها من الوزير سيتم إرسال نسخة إلى مكتب التنسيق مباشرة، مؤكدة أن كشوف الطلاب الحاصلين على درجات التفوق الرياضى الخاصة بوزارة التربية والتعليم تختلف عن كشوف وزارة الشباب والرياضة، حيث تقدم الأخيرة كشوف باسماء طلاب حاصلين أيضا على درجات التفوق الرياضى.

ولفتت إلى أن توزيع الدرجات تم وفق القرار الوزارى رقم 206 لسنة 2016، المنظم لدرجات الحافز الرياضى وتوزيع الدرجات، حيث تبدأ بـ” 3 درجات وتنتهى 8 بالنسبة للمركز الأول فى جميع الألعاب سواء الجماعية أو الفردية.

وأكد الدكتورة إيمان حسن، أن قرابة الـ” 700 طالب وطالبة من مختلف المحافظات حصلوا على درجات الخافز الرياضى وتضم القائمة طلاب من المدارس الخاصة والدولية والحكومية، مشيرة إلى أنه تم مراجعة الكشوف بدقة وفق اسماء الطلاب الموجودة بقاعدة بيانات الوزارة بإدارة الإحصاء.

 


روابط نرشحها لكم

نتائج الامتحانات عام وأزهر جميع المحافظات اضغط هنا

لنماذج الإجابة الرسمية للثانوية اضغط هنا

لنتيجة الثانوية العامة اضغط هنا

لنتيجة الدبلومات الفنية اضغط هنا

خطوات التقديم للصف الأول الابتدائي اضغط هنا

لتنسيق القبول بالثانوية للعام الجديد

دليل اختبارات القدرات اضغط هنا

لمصروفات الجامعات الخاصة المعتمدة اضغط هنا

لكل تفاصيل تنسيق الجامعات اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة