اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة عين شمس تبحث التعاون مع كبرى شركات الأجهزة الطبية بالصين

جامعة عين شمس

قال الأستاذ الدكتور حسين عيسى رئيس جامعة عين شمس، إن ً وفدا رسميًا من الجامعة زار الصين خلال الأسبوع الماضى، وتفقد مدينة شنزن الصينية والتى تعد من أكبر المدن الصناعية فى الصين، وزار بالمدينة شركة «ميند راى» والتى تعد إحدى كبرى شركات تصنيع الأجهزة الطبية.

وأضاف رئيس جامعة عين شمس فى تصريحات خاصة لـ»اليوم السابع»، أن الوفد التقى بمجلس إدارة الشركة وتعرفوا على فكرة كاملة عن منتجات الشركة والأجهزة الطبية التى تنتجها، لافتا إلى أن مجلس إدارة الشركة وعد الوفد بالتعاون والشراكة فى مختلف المجالات البحثية وتبادل الأساتذة .

وأشار عيسى إلى أن الدكتور محمد حلمى الغر مدير مستشفى عين شمس  التخصصى، والدكتور أحمد مراد مدير مستشفى العبور، قدما عرضا عن أهم التطورات الطبية التى شهدتها مستشفيات جامعة عين شمس، لافتا إلى أن الشركة لديها ۱۱ «مركز بحثى» لتطوير واستحداث الأجهزة الطبية والجامعة تسعى للتبادل العلمى وتطوير الأبحاث بالشراكة مع الشركة ومراكزها.

وتابع «رأينا معجزة حقيقة فى الصين بالتحديد فى مدينة شنزن»، لافتا إلى أن القرن الحالى هو قرن الصين والشعب الصينى ينظر إلى مصر باحترام شديد كدولة وشعب ولديهم رغبة شديدة فى التعاون مع مصر فى الفترة المقبلة، مضيفا «لابد من التمسك بفرص التعاون مع الصين».

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة