اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة الفيوم تنظم مليونية الصلاة علي سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

جامعة الفيوم

نظمت الادارة العامة لرعاية الشباب بجامعة الفيوم أكبر احتفالية بمليونية الصلاة على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اليوم الثلاثاء الموافق 14 / 4 / 2015 بمسرح جامعة الفيوم وذلك بحضور الأستاذ الدكتور/ خالد اسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم والأستاذ الدكتور/ محمد عبد الوهاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور/ أحمد جابر شديد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور/ خالد عطا الله مستشار رئيس الجامعة للشئون الطلابية والأستاذ الدكتور/ محمد الربيعي وكيل كلية الحاسبات والمعلومات لشئون التعليم والطلاب ونائب سفير اندونيسيا والمستشار الثقافى بسفارة اندونيسيا .

فى بداية كلمته رحب رئيس الجامعة بالضيوف الكرام من مختلف الدول ، كما تحدث سيادته عن أهمية التقرب إلى الله والاقتداء برسوله الكريم صلى الله عليه وسلم والالتزام بتعاليم الدين الاسلامي الحنيف ، مشيراً أن كل ما يحدث حولنا الآن من تخريب وإرهاب وعنف هو نتيجة البعد عن تعاليم الإسلام مسترشداً بقول الله تعالي ” إنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ ” . ووجه سيادته الشكر لإدارة رعاية الشباب بالجامعة وجميع المشاركين والقائمين على تنظيم تلك الاحتفالية .

وفي كلمته عبر المستشار الثقافي بسفارة دولة اندونيسيا عن سعادته بحضور أعضاء السفارة الاندونيسية لتلك الاحتفالية التي تجسد روح الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم ، كما أكد على وجود علاقات تعاون وثيقة بين مصر واندونيسيا حيث أن مصر تعتبر من أوائل الدول التى اعترفت باستقلال شقيقتها اندونيسيا ، معبراً عن حرص بلاده على توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين فى جميع المجالات المختلفة.

شارك فى الاحتفالية منشدين من دول مختلفة وهى : ( اندونيسيا – الهند – بنجلاديش – الامارات – سوريا ) حيث قاموا بإلقاء بعض الأناشيد الدينية والابتهالات التى استمتع بها الحاضرون من ضيوف جامعة الفيوم وطلابها من جميع الكليات.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة