اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

محافظ الشرقية : إطلاق اسم الشهيد ” إبراهيم عبدالسلام ” على مدرسة منشأة القاضى

11156212_822170631204001_2024854891163738715_n

قرر الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية اطلاق اسم الشهيد إبراهيم محمد عبد السلام والذى استشهد الأحد الماضى برفح إثر انفجار عبوة ناسفة بمدرعة كان يستقلها مع ضابط على مدرسة منشأة القاضى التابعة لمركز ومدينة فاقوس مسقط رأس الشهيد .

كما قرر مخاطبة مجلس الوزراء للموافقة على منح والدى الشهيد فرصة أداء فريضة الحج هذا العام على نفقة الدولة ، وعرض المحافظ على أسرة الشهيد تعيين شقيق الشهيد بإحدى الوظائف بالقطاع الخاص بمحافظة الشرقية .

كان الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية قد قام صباح اليوم بزيارة أسرة الشهيد بمسقط رأسة وقدم واجب العزاء للأسرة ومواساتها ، وكلف المحافظ رئيس المدينة بإعداد مذكرة عاجلة بحصر جميع المشاكل التى تعانى منها القرية مسقط رأس الشهيد حتى يتم وضع حلول عاجلة لها تخليداً للشهيد وأسرته الفاضلة التى قدمت أعز ما تملك للوطن .

واستقبل والد الشهيد محافظ الشرقية بالترحاب الشديد وقال ……… كلنا فداءاً لمصر مؤكداً أنه لن تسقط مصر طالما بها شباب مخلص وفى يقدم حياته من أجل الوطن ، وقال المحافظ أن مثل هذه الأعمال الارهابية الجبانة لن تثنينا عن مواصلة العمل والمضى قدماً بالبلاد نحو التقدم والرقى مشيراً إلى أننا نواجه حرباً من الداخل والخارج ونعمل بكل جد على استئصال هذه البؤر الإرهابية التى تتسبب فى زعزعة أمن واستقرار البلاد .

وتكريماً وتخليداً لذكرى شهيد عزبة الحدايدة التابعة لمنشأة القاضى مركز فاقوس كلف المحافظ رئيس المدينة بالتنسيق مع الكهرباء توفير محمول كهربائى لأهالى القرية نظراً لشكوى الأهالى من تهالك المحول القديم وانقطاع التيار الكهربائى بصفة مستمرة وقال المحافظ هذا هو واجب نقدمه لشهيد ضحى بدمائه من أجل مصر .

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة