اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جنوب الوادي تحصد العديد من جوائز مسابقة “ابداع 3”

جنوب الوادي

حصلت جامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على العديد من المراكز في مسابقة ابداع 3 (جائزة الشارقة الثقافية لشباب الجامعات والمعاهد العليا) في الاحتفالية التي أقيمت بجامعة القاهرة بحضور وزير الشباب والدكتور حسام الدين مصطفى مسئول التواصل الطلابي بوزارة التعليم العالي ..

وقد حقق طلاب جامعة جنوب الوادي العديد من المراكز في المسابقات المختلفة حيث حصل الطالب احمد جمال مدني بالفرقة الرابعة بكلية التجارة على المركز الثاني في شعر الفصحى والطالب علي احمد محمد علي بالفرقة الثانية بكلية الفنون الجميلة على المركز الثاني في الكوميكس ستريبس (قصص كارتونية) وحصل الطالب أحمد هاني خليفة عبد الغني بالفرقة الثانية بكلية الفنون الجميلة على المركز الثاني في مسابقة الأفلام القصيرة والطالب مايكل عياد داود بالفرقة الرابعة كلية التجارة على المركز الثالث في التصوير الضوئي ..

وفي مسابقة النحت فاز محمود أحمد عبد العال الطالب بالفرقة الثانية بكلية الفنون الجميلة بالمركز الرابع كما حصل الطالب اسلام عمر أمين بالفرقة الثانية بكلية الآثار على المركز الخامس في مسابقة استاند اب كوميدي .. صرح بذلك الدكتور حفني اسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وأشار أن هذه المراكز حققها طلاب جامعة جنوب الوادي نتيجة للدعم المستمر للأنشطة الطلابية من قبل رئيس الجامعة .. حضر الاحتفالية الدكتور محمود سيد عبد الصادق منسق الانشطة الطلابية بجامعة جنوب الوادي و مطاوع فكري مدير عام رعاية الشباب.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة