التعليم العام

وكيل الوزارة بالغربية يتابع مدرسة السيدة عائشة ولجنة مسابقة الـ30 ألف معلم

1 2

قام اليوم الأستاذ أحمد فكري طه، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بمتابعة مدرسة السيدة عائشة الإعدادية للبنات، بإدارة غرب طنطا التعليمية، للوقوف على مدى انتظام العملية التعليمية، ونظافة المدرسة ونظامها، حيث كان سيادته بصدد حضور البرنامج التدريبي لإعداد المدربين في وضع وصياغة المفردات الاختبارية لمعلمي اللغة العربية والرياضيات والعلوم والمقام بقسم التدريب والإعلام بالمركز القومي للامتحانات بالغربية، الملاصق لمدرسة السيدة عائشة الإعدادية بنات.
وأمر سيادته خلال الزيارة بإزالة حجرة العزل فوراً والاستفادة بها لتقليل الكثافات داخل الفصول، أو كحجرة تمارس فيها الأنشطة التربوية داخل المدرسة.
كما أشار سيادته إلى ضرورة الاهتمام بنظافة الفصول ومسح الكتابة الموجودة على الجدران الداخلية للممرات المؤدية للفصول، ووضع سلال للقمامة داخل الفصول والممرات لحث الطلاب على النظافة العامة.
وفي غضون ذلك، قام سيادته بالمرور على قاعة الاختبارات الخاصة بمسابقة 30 ألف معلم/أخصائي مساعد، والموجودة بالمدرسة، واطمئن سيادته إلى تسجيل الغياب، وانتظام سير الامتحان بشكل سليم، وإلى وجود صورة من البطاقة والمؤهل التربوي لكل ممتحن لدى المشرفين على قاعة الاختبار.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى