اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم الأزهري

أزهر أسيوط : تكريم الفائزين في المسابقات الثقافية برعاية الطلاب

منطقة أسيوط الأزهرية

قررت الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية تكريم أكثر من 20 طالب برعاية الطلاب وذلك عقب حصولهم علي مراكز متقدمة في مسابقات الأزهر الشريف .صرحت بذلك د. نفوسة آدم الوكيل الثقافي للمنطقة .

وأضافت أن هذا التكريم يأتي استمراراً لدور الأزهر الشريف في رعاية أبنائه والنهوض بهم علميًا وفكريًا وثقافيًا بالإضافة إلي منحهم الجوائز المادية والأدبية تشجيعاً لهم وحرصًا على مواكبتهم لمستجدات الأمور ومعايشة قضايا العصر بمجالات التسابق من خلال مفاهيم تتفق وجوهر الدين الحنيف وتحارب التخلف والتطرف والإرهاب .

فيما أشار بدر سيد حسن موجه عام التربية الاجتماعية بأزهر أسيوط إلي أن الجوائز المالية بلغت ألفان جنيه لـ ” 23 طالب ” من مختلف المراحل شاركوا في مسابقات البحوث الدينية والقراءة الحرة والقصص القصيرة والصحيفة المدرسية ومجلة الحائط ، منوهاً علي أن المخزي من التكريم ليس المقابل المادي في حد ذاته وإنما هو رمز للتفوق ، بالإضافة إلي أن هذه المسابقات تعتبر تحفيز قوي من الأزهر الشريف للأعمال المتميزة التي تصدر عن الطلاب والطالبات الذين شاركوا في المجالات المسابقة

وأوضح أن مجالات التسابق هدفت إلي محاربة الأفكار الهدامة والغريبة التى تحض على الفوضى، وسلوك طرق ذقنا مرارة سير من سار فيها، موجها النصح للطلاب بمواصلة مسيرة التفوق لأن مصر لن تتقدم إلا بالعلم، مؤكدا أن الطالب المتفوق مصدر فخر لأهله ووطنه .

الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/22319/

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة