اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

نتائج الامتحانات

بالاسم ورقم الجلوس .. نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر 2022 .. اعرف ترتيبك والنسبة المئوية

اعتمد اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 63.6%، بحضور هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ، كما اعتمد محافظ البحر الأحمر نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 72.7%،، وكذلك اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب التربية الخاصة، وضعاف السمع بنسبة نجاح 100%.

من جانبه قال هشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، عدد الطلاب الذين أدو امتحانات الترم الأول في الشهادة الاعدادية هذا العام 8733 طالب وطالبة على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة.

وأضاف أن طلاب الأعداد المهني بلغ عددهم 483 طالب، و8 طلاب من مدرسة الصم 6 من ضعاف البصر وطالب واحد كفيف، مؤكدا علي أن أعمال التصحيح تمت بدقة عالية مع الالتزام بالضوابط الوزارية الخاصة بعملية تقدير الدرجات لإعطاء كل طالب حقه. مضيفا أن تم توفير تجهيزات لوجستية مناسبة للمعلمين، لأداء عملهم أثناء تقدير الدرجات، مع التأكيد عليهم بضرورة التحلي بالشفافية والمصداقية والدقة أثناء أداء عملهم.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة