اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

بالفيديو | أمين شرطة يقتحم مدرسة ببني سويف ويعتدي على المعلمين . وكالعادة هتنتهي بـ “صُلح”

أثار أمين شرطة حالة من الذعر في مدرسة قرية “طحا بوش” بمركز ناصر، شمال بني سويف، باقتحامه مقر المدرسة وتعديه على وكيل المدرسة ومعلمين، وحطم جهاز حاسب آلى ومقاعد خاصة بالمدرسة؛ بسبب رغبته في اصطحاب ابنته قبل مواعيد انتهاء اليوم الدراسي.

تلقى اللواء جرير مصطفى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ناصر، يفيد تلقيه بلاغًا باقتحام ولى أمر لمدرسة طحابوش الابتدائية، بدائرة المركز، وباعتدائه على وكيل المدرسة وبعض المعلمين.

وبالانتقال والفحص، وبسماع أقول مدير ومعلمى المدرسة، تبين أن “صابر إسماعيل محمود” 35 سنة، أمين شرطة من قوة الإمداد والتموين بالقاهرة، اقتحم المدرسة وأثار حالة من الذعر بين التلاميذ، وتعدى على وكيل المدرسة ومعلمين، لرفضهم الاستجابة لطلبه بتسليمه نجلته الطالبة بالمدرسة، قبل موعد انتهاء اليوم الدراسي.

وأشارت التحريات، إلى أن معلمي وعمال المدرسة احتجزوه بإحدى الغرف، وتم إبلاغ شرطة النجدة، وتم اقتياده بمعرفة قوات الأمن لمركز شرطة ناصر وتحرر المحضر رقم (23672/2017) إدارى ناصر، بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وأكد مصدر بإدارة ناصر التعليمية، أنه بعد تدخل نواب الدائرة، تجرى محاولات حاليًا لاحتواء الأزمة وإنهائها بالصُلح الودي، مقابل قيام أمين الشرطة بالاعتذار الرسمي وإصلاح التلفيات التي تسبب فيها، حيث حطم جهاز حاسب آلي ومقاعد خاصة بمكتب وكيل المدرسة.

فيما أكد علي خليل، مدير إدارة ناصر التعليمية، أنه تم تشكيل لجنة من التوجيه المالى والإدارى والشئون القانونية بالإدارة التعليمية، وتوجهت للمدرسة، لحصر تلفيات الواقعة، بناءً على تكليف من سهام يوسف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.


روابط نرشحها لكم

لقرار التقويم الشامل اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لتدريب ترقية المعلمين اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة