اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم الفني

وكيل التعليم بالشرقية يتفقد مدرسة منيا القمح الثانوية الصناعية بنين

أكد الدكتور السيد بسيونى وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية ، ضرورة الإهتمام بالتعليم الفنى لإفراز جيل قادرعلى بناء مصر الحديثة وضرورة استحداث أقسام جديدة تتواكب مع التكنولوجيا الحديثة ومتطلبات سوق العمل .

جاء ذلك خلال زيارته اليوم لمدرسة منيا القمح الثانوية الصناعية بنين ، رافقه رضا محمد الهادى مديرعام العليم الفنى بالمديرية ، و هشام عبد العزيز مدير عام إدارة منيا القمح التعليمية وعدد من قيادات الإدارة ، وذلك للإطمئنان على عمليات التركيب والتدريب لمرحلة غزل الطرف المفتوح ، والتأكيد على الإستفادة القصوى من وجود الخبير الهندى لحل مشاكل الصيانة فى ماكينات الغزل .

كما تفقدوا قسم الكرد والسحب والبرم والخاص بتجهيز القطن لعمل الخيوط ، وقسم الغزل والتدوير والخاص بإنتاج الخيوط ، وأشاد بورش الغزل والنسيجلما لمسه من جهد واضح .

وحث الدكتور ” بسيونى” بضرورة الإهتمام بمدخل المدرسة والإستعانة بقسم الزخرفة لتجميل المدخل ، والإهتمام والإستفادة بملعب المدرسة فى ممارسة الدورات الرياضية.

كما أثنى سيادته على انتظام الطلبة والمدرسين وحثهم على الجد والاجتهاد والانتماء للوطن وعدم إهدار الوقت وتحصيل العلوم التي ستجعل منهم جيلا قادرا على مواجهة تحديات المستقبل وتقدم مصر صناعيا بسواعدهم وعقولهم ، ووجه المدرسين ببذل أقصى الجهود في إمداد الطلبة بالخبرات النظرية والعلمية التي تؤهلهم لذلك.

روابط نرشحها لكم

لقرار التقويم الشامل اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لتدريب ترقية المعلمين اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة