اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

نقابة المعلمين تدين اغتيال النائب العام.. وتطالب بمحاكمة عاجلة للجناة

نقابة المعلمين

تنعى النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة الأستاذ خلف الزناتى نقيب المعلمين، شهيد الوطن النائب العام المستشار هشام بركات، الذي توفي منذ قليل بمستشفى النزهة الدولي ، متأثرا بجراحه التي تعرض لها اليوم الأثنين إثر حادث إرهابي استهدف تفجير موكبه بميدان الحجاز، بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة.

وتؤكد نقابة المعلمين أن اغتيال النائب العام ما هو إلا هي حلقة من حلقات استباحة الدم المصري، وأن استهداف أحد رموز القانون بسبب المحاكمات يعد مواصلة لمخطط إعلان هوية كاره وغادر للوطن يستبيح كل شيء ولا يريد الاستقرار للبلاد، مشددة على ضرورة ملاحقة المتورطين في الحادث، ومحاكمتهم محاكمة عاجلة.

وتطالب النقابة مؤسسات الدولة وعلى رأسهم الثقافة وقطاعاتها، المشاركة في صناعة الوعي والفكر التنويري، وكشف ما تتعرض له مصر من محن تحت غطاء الدين، ولابد من اتحاد جميع قوى المجتمع المصري للتصدي لهم لأن القضية أخطر من كل شيء والظاهرة تحتاج إلى وقفة اجتماعية.

وتؤكد نقابة المعلمين أن الإرهاب الغاشم لن يثني الشعب المصري على المضي قدمًا في تحقيق أهدافه من نهضة وتنمية في عهد الرئيس الوطني عبدالفتاح السيسي.

كما تؤكد النقابة على ضرورة تكاتف أبناء الشعب المصري، وإلتفافهم حول الرئيس والحكومة وأيضًا الأجهزة الأمنية لحماية مصرنا الغالية من أهداف جماعات متطرفة مأجورة من الخارج تحاول أن تعبث بأمن وسلامة البلاد، وكلنا ثقة في وعي الشعب المصري العظيم وإداركه للمخاطر والتهديدات التى تحاك به وبأمن مصر.

 

الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/15161/

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة