اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم الأزهري

الإمام الأكبر : الأزهر على استعداد لإنشاء معاهد أزهرية بالكاميرون

600600p1593EDNmainA08V4282-copy

استقبل أمس فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف محمدو لبرنغ، سفير الكاميرون بالقاهرة؛ لتعزيز التعاون التعليمي والدعوي بين الأزهر والكاميرون.

وأكد السفير الكاميروني خلال اللقاء على إهتمام رئيس بلاده بالتعاون مع الأزهر الشريف باعتباره المؤسسة العريقة التي ترعى الفكر الوسطي، مشددًا على أن البعثة الأزهرية بالكاميرون تحظى برعاية واهتمام حكومة بلاده التي تقدر جهود مبعوثي الأزهر في نشر صحيح الإسلام.

وأعرب السفير عن أمل بلاده في إنشاء معاهد أزهرية تدرس المنهج الأزهري والمنهج الكاميروني، مؤكدًا أن حكومة الكاميرون تدعم فكرة إنشاء هذه المعاهد والاعتراف بخريجيها.

من جانبه، قال فضيلة الإمام الأكبر: إن الأزهر الشريف حريص على دعم الكاميرون في كافة المجالات التعليمية والدعوية، مؤكدًا استعداده التام لتخصيص عدد من المنح لطلاب الكاميرون للدراسة بالكليات العلمية، وإنشاء معاهد أزهرية بالكاميرون تقوم لجنة مشتركة من الأزهر والكاميرون بوضع المناهج التي تدرس بهذه المعاهد.

الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/19483/

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة