اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحاناتجداول الامتحانات

موعد امتحانات الترم الأول 2019 / 2020

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن الفصل الدراسي الأول في جميع مدارس الجمهورية، من المقرر أن ينتهي رسميا يوم 23 يناير 2020 بالنسبة لجميع الصفوف الدراسية.

وقالت وزارة التربية والتعليم، إنه وفقا للخريطة الزمنية التي أقرها المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي، فمن المقرر أن يكون موعد بدء امتحانات الترم الاول 2019 امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل والشهادة الإعدادية يوم السبت 11 يناير 2020.

وقد شددت وزارة التربية والتعليم على الموجهين بضرورة أن تكون أسئلة امتحانات الترم الأول 2019 الأول بعيدة عن أي تعقيدات، وأن تكون سهلة وتراعي قياس جميع مستويات الطلاب العقلية، وأن يكون بها جزء يقيس قدرات الطلاب المتميزين والمتفوقين ومن واقع الكتاب المدرسي، كما تم التأكيد على الالتزام بمواصفات الورقة الامتحانية لطلاب الدمج وفق القواعد المنظمة لهذا الأمر، والتي وردت من الوزارة والمديرية التعليمية.

جدير بالذكر أن الترم الأول من العام الدراسي 2019/2020، بدأ بالنسبة لمرحلة رياض الأطفال والصفين الأول والثاني الابتدائي من 11 سبتمبر 2019.

بينما بدأ الترم الأول من العام الدراسي 2019/2020، بالنسبة لطلاب الصفوف من الثالث الابتدائي حتى الثالث الثانوي يوم 21 سبتمبر 2019

 

لوظائف التربية والتعليم 2019 اضغط هنا

تواصل معنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة