اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة بنى سويف تعلن مشاركتها فى ملتقى التوظيف الافتراضى الأول للجامعات المصرية

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف عن مشاركة الجامعة فى ملتقى التوظيف الافتراضى الأول للمراكز الجامعية للتطوير المهنى تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والمقرر عقده يوم الإثنين 28 سبتمبر 2020 بحضور نخبة من رجال الأعمال وحوالى 4000 من الطلاب والخريجين من عشر جامعات مصرية فى تسع محافظات من أسوان إلى الإسكندرية .

وأوضح رئيس الجامعة أن الملتقى يهدف ربط الطلاب والخريجين بسوق العمل عبر مقابلات افتراضية مع أصحاب الأعمال عبر غرف التواصل والاجتماعات عن بعد والندوات الافتراضية والبريد الالكترونى لتبادل المعلومات حول الوظائف المتوفرة والذى يفتح آفاق جديدة خارج عمليات التوظيف التقليدية للوصول لأفضل الكوادر المصرية الشابة المتميزة .

جدير بالذكر، أن جامعة بنى سويف تنفذ خطة استراتيجية تهتم بربط عملية البحث العلمى بسوق العمل والصناعة وتخريج أجيال قادرة على المنافسة فى سوق العمل، وكذلك انطلاقاً من مبدأ المسئولية والمشاركة المجتمعية فإن دور الجامعة لا يقتصر على الجانب الأكاديمى فقط بل دعم الطالب من الناحية العلمية والعملية لتنمية المجتمع والنهوض به .

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة