اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

مفأجاة في تحويل مديرة مدرسة للتحقيق بالإسكندرية

كشفت تحقيقات مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، التي تجريها مع مديرة مدرسة الشهيد محمد علي المسيري، فى واقعه إزالة صورة الشهيد محمد علي المسيري من صفحه الفيس بوك، عن صدور قرار إداري من المديرية بغلق صفحات الفيس بوك وإزالة أسماء المدارس من عليها.

وحمل القرار الخاص بغلق صفحات الفيس بوك وجروبات الواتس آب رقم ٢ لسنة ٢٠٢٠، وهو الأمر الذي نفذته مديرة المدرسة المحاله للتحقيق، وقامت بإغلاق الصفحه منذ ذلك الحين حتي لا تتعرض للمسالة القانونية لعدم تنفيذها قرار إداري وإمني حسب القرار.

وجاءت في التحقيقات أن والده الشهيد محمد علي المسيري والتي تعمل فى نفس إدارة العجمي التعليمية وهي نفس الإدارة الواقعه فيها المدرسة، تقدمت بشكوى ضد المديرة لإزالة صورة ابنها الشهيد من صفحه الفيس بوك الخاصة بالمدرسة وغلقها، وأنها تضررت نفسيا من هذا الأمر.

وقالت المديرة المحالة للتحقيق خلال التحقيق معها، انها نفذت التعليمات ولم تقصر وقدمت القرار الخاص بغلق صفحات الفيس بوك، كما أكدت أن زميلتها والده الشهيد تواصلت معها وهي تعلم بالقرار ولكن تنفيذا لرغباتها كانت ستعيد الصفحه بعد التواصل مع مديرة الإدارة والرجوع للمديرية، وأنها لا ذنب لها فيما حدث خاصة وأنها ستخرج على المعاش خلال شهرين

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة