اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

نتائج الامتحانات

بالاسم ورقم الجلوس .. نتيجة الشهادة الإعدادية بالسويس 2021 .. اعرف ترتيبك والنسبة المئوية

نتيجة الشهادة الإعدادية بالسويس

اعتمد اليوم اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت ٨٦.٩ %، اليوم الأربعاء، بمقر ديوان عام المحافظة.

بحضور خالد سعداوى السكرتير العام ومحمود الفولى وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس ودكتور ايمان مصطفى مدير التربية الفكرية بالسويس عدد من قيادات التعليم.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالسويس 2021

ووجه اللواء عبد المجيد صقر، التهنئة لأبنائه الطلاب الناجحين والمتفوقين، متمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح مع بذل المزيد من الجهد والتحصيل الدراسي لتحقيق أفضل النتائج في المراحل التعليمية التالية، ليصبحوا في مقدمة النابغين، وطليعة أبناء وطنهم الذين يسعون للنهوض به لمزيد من التقدم والازدهار في المستقبل.

وطالب محافظ السويس الاستعداد الجيد والكامل من الآن لانطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية من التعقيم والتطهير والرش لكافة مكونات المدارس، والتأكد من توفير جميع سبل الراحة من المبردات وأجهزة التهوية لمواجهة أجواء الطقس الحار وتهيئة المناخ الملائم أمام الطلاب لأداء امتحاناتهم في سهولة ويسر.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالسويس

الجديد بالذكر، ان عدد طلاب الشهادة الإعدادية بالسويس هذا العام بلغ ١٢٦١٠ طالب.

 

لصفحة النتيجة اضغط هنا

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة